البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

اخر اخبار مران الزمالك اليوم

حرص رئيس نادي الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين وذلك على هامش مران اليوم الأربعاء استعادا لملاقاة جورماهيا الكيني بالكونفيدرالية الأفريقية.

ويستعد الزمالك لملاقاة جورماهيا الكيني يوم الأحد المقبل ضمن مباراة الجولة الخامسة لدور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، بملعب برج العرب.

وأفاد مراسل “راديو مصر علي الهوا” بأن رئيس الزمالك طالب اللاعبين والجهاز الفني بضرورة تحقيق الفوز في مباراة جورماهيا، ومواصلة المسيرة من أجل المنافسة على اللقب، مشددا على أنه لن يبخل عليهم بأي أمر.

وشدد رئيس الزمالك في رسالته للاعبين بأن هناك مكافأة سوف يتم صرفها حال تجاوز الفريق مباراة جورماهيا، مثلما حدث بعد الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الرابعة.

وعقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين، وكشف لهم أهمية المرحلة المقبلة وطالبهم بالتركيز الشديد في مباراة جورماهيا، والإلتزام لتخطي المرحلة الصعبة.

وقام ثنائي الفريق محمد عبدالغني وإبراهيم حسن، بأداء تدريبات تأهيلية بسبب المعاناة من الإجهاد العام، وفضل الجهاز الفني عدم مشاركتهما في المران خوفا من تفاقم الإصابة، وسوف ينتظما بشكل طبيعي في مران الخميس.

وانتظم محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق في المران الجماعي بشكل طبيعي وذلك بعدما قرر مجلس الإدارة رفع الإيقاف عنه.

وشارك محمود علاء مدافع الفريق في المران بعدما تماثل للشفاء من إصابة العضلة الضامة التي عانى منها مؤخرا، بجانب الثنائي أحمد مصطفى “زيزو” ومحمد عنتر، بعد شفائهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق