اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنان حسام حسني

أعرب الفنان حسام حسني عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “ريفو” بشخصيته الحقيقية، ضمن أحداث تؤرخ في جانب منها لمسيرته الفنية في فترة التسعينيات كمكتشف للمطربين والفرق الموسيقية الجديدة.

وقال حسام حسني في مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر قناة الحياة : بمجرد قراءة سيناريو المسلسل شعرت بأنه يحاكي فيلم “آيس كريم في جليم”، وقصة مجموعة شباب تسعى لتأسيس فرقة غنائية ولكن بشكل جديد.

 

وأضاف : المسلسل يمثل تأريخا لمسيرتي في التسعينيات، فكثيرا ما كان دوري اكتشاف مطربين وفرق جديدة، وشعرت بأنه يتكلم عني شخصيا.

وتابع : “أنا عندي كيميا مع فريق كايروكي وبالذات أمير عيد، وعملنا سابقا دويتو مع بعض، ولهذا أنا سعيد جدا بالدور”.

 

وردا على سؤال كيف استقبل شباب الألفينات عملا عن فترة التسعينيات؟ قال : نجوم التسعينيات كانوا ينظرون إلى عبد الحليم حافظ ويتمنون العودة إلى الفترة التي عاش فيها، ونفس الشيء يحدث عندما أقابل شباب الألفينات وما بعدها الذين يعبرون عن رغبتهم في العودة لفترة التسعينيات بكل تفاصيلها.

وأضاف : حرصت مع المخرج يحيى إسماعيل ومدير التصوير محمد رؤوف على إظهار صورة التسعينيات، وقمت بإحضار شرائط التسجيلات الخاصة بي من ذلك الوقت مثل شريط 2 بوصة، إلى جانب إظهار شكل الأستوديو الأنالوج المستخدم في التسعينيات.

 

ودخل مسلسل “ريفو” قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على منصة Watch It، وهو مكون من 10 حلقات.

وتدور أحداث مسلسل “ريفو”، الذي يعرض عبر منصة Watch iT، حول فرقة غنائية في فترة التسعينيات اسمها “ريفو”، حققت شهرة واسعة، واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكن بمرور الزمن، تبدلت أحوال وحياة أعضاء هذه الفرقة.

المسلسل بطولة صدقي صخر، أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، مينا النجار، محسن محيي الدين، المسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى إسماعيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق