اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنان كريم عبد العزيز

حكى الفنان كريم عبد العزيز كواليس موافقته على تقديم فيلم “الفيل الأزرق” وتحمسه للشخصية.

وقال كريم عبد العزيز خلال ندوة تكريمه في المهرجان، إن المخرج مروان حامد أرسل له رواية أحمد مراد قبل طباعتها، وقرأها وهي مكتوبة بالقلم الرصاص، أعجب بها كثيرا لكنه شعر بالخوف من خوض التجربة.

وتابع كريم عبد العزيز حكايته، أنه اتصل بالمخرج مروان حامد وأخبره أنه سيقدم الفيلم، فقال له مروان حامد: “لا أنت مش هتعمل الفيلم أنا عارفك أحنا أصحاب من 25 سنة فلو مش هتعمله عندنا أفلام تانية فمتعطلنش” لكنه أصر على تقديمه.

وأضاف كريم عبد العزيز: “عجبتني الرواية وقولت أنا هعمله عليا وعلى أعدائي” مؤكدا أن الفيلم جعله أكثر جرأة وجعله يخرج من منطقة كان يخشى الخروح منها، فكرة أن الفنان يكون له جرأة في تقديم موضوعات مختلفة.

وأكد أن نجم الفيلم الحقيقي هو الجمهور لأنه استقبل هذا الفيلم، وهو رعب، وهذا جعله يشعر أن هناك جمهور جديد يتقبل سينما مختلفة.

و”الفيل الأزرق” بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم وخالد الصاوي ولبلبة وشيرين رضا ودارين حداد، وهو مقتبس عن رواية “الفيل الأزرق” للكاتب أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

وكرم مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43 الفنان كريم عبد العزيز بجائزة فاتن حمامة للتميز تقديرا لمسيرته الفنية، وأدار الندوة الناقد طارق الشناوي وحضرها عدد من النجوم منهم أحمد الفيشاوي وزوجته وأحمد شاكر عبد اللطيف والسيناريست تامر حبيب.

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق