اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الموسيقار الكبير هاني شنودة

كشف الموسيقار الكبير هاني شنودة عن رأيه في المشهد الموسيقي الحالي والمهرجانات.

كان ذلك خلال مداخلة هاتفية في أولى حلقات برنامج “مكلمخانة” من تقديم عايدة سعودي عبر “راديو إنرجي 92.1″، وقال هاني شنودة: “في أنواع كتيرة من أنواع الموسيقي بيتم تقديمها، ومنها المودرن بوب وهذا ما يقدمه كلا من محمد منير، عمرو دياب، وفرقة المصريين”.

وعن رأيه في أغاني المهرجانات قال: “في مقولة شهيرة بتقول مفيش نوتة مؤدبة ونوتة غير مؤدبة، المشكلة في الكلمات وهنا لازم يكون عندنا شرطة الآداب وشرطة المصنفات الفنية، طبعا لا نستطيع الحديث عن دور النقابة في المنع أو السماح بالغناء هذا الأمر خاص بها، ولكن أي حد يقول حاجة خارجة أو مش مناسبة أو كلمات خادشة للحياء نقول لشرطة الآداب تقبض عليه”.

على جانب آخر، يستضيف الإعلامى عمرو الليثي، الموسيقار الكبير هانى شنودة في حلقة خاصة من برنامج “واحد من الناس” يوم الجمعة المقبل.

يكشف هاني شنودة الكثير عن نشأته و به لموسيقى الموالد والمديح والمنشدين في مدينة طنطا منذ الصغر، و يتحدث عن نجاح فرقة المصريين واسباب عدم استمراريتها، وقصة اكتشافه للنجم عمرو دياب، ومدى إمكانية وجود تعاون فني بينهما مستقبلا.

كما يتحدث عن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والتي كانت السبب فى دخوله عالم الموسيقى التصويرية فى السينما ، ورأيه في أغاني المهرجانات وقرار الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 مؤدي للمهرجانات من الغناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق