البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

اخر تصريحات محمد عطية عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك

أكد محمد عطية عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، تعيين أيمن يونس رئيسًا للجنة الكرة في القلعة البيضاء، وتواجد عبد الحليم علي في منصب مدير الكرة.

وأشار عطية في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن أشرف قاسم سيتواجد في منصب المشرف العام على الكرة في النادي، خلفًا لأمير مرتضى.

وقال عطية: “نادي الزمالك به ثلاثة أشياء يجب الحفاظ عليها وتطويرها وهم القناة التي تعتبر منبر إعلامي كبير، الثورة الإنشائية، وكذلك لاعبي الفريق”.

وأكمل: “الزمالك لن يسقط طالما جماهيره الكبيرة تتواجد خلفه، هناك قوام أساسي لفريق كرة القدم ولن نسمح برحيل أي لاعب منه طوال فترة تواجدنا في النادي”.

وأضاف: “نشكر إسماعيل يوسف وأمير مرتضى على ما قدموه في الفترة الماضية، هناك لجنة استلمت كرة القدم على الفور وسيكون معها ملف الصفقات الجديدة للنادي وتجديد عقود اللاعبين”.

وأردف: “أيمن يونس سيكون رئيسًا للجنة الكرة، عبد الحليم علي سيكون مدير الكرة، بينما يتولى أشرف قاسم كمشرف عام على الكرة”.

واختتم: “هذه اللجنة ستتولى كل ما يخص كرة القدم، لن يكون لنا أي دور فني نهائيًا في هذا الأمر، لجنة الكرة ستتولى كل ما يخص الفنيات وبشكل كامل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق