اهم اخبار الرياضة

الخطيب: أعتذر لأسرتي.. الأهلي صاحب الفضل.. وتركت كل شيء لأجله

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اعتذارا إلى أسرته بسبب أي تجاوز حدث بحقهم في الفترة الماضية من بعض المتجاوزين

 

وفي حوار مع قناة “أون تايم سبورتس 1″ قال الخطيب :”أعتذر لأسرتي على كل شيء تسبب لهم في ضيق، هذا قدرنا، علينا أن نقابل السلوكيات الخاطئة بأخلاقنا نحن، زوجتي وبناتي يتفهمن ذلك جيدا الآن، ويعرفن أن هذه ضريبة العمل العام، لكن فضل النادي الأهلي علينا يجعلنا نتقبل ونضحي”.

وأضاف رئيس النادي الأهلي :”الأهلي هو صاحب الفضل في كل النجاح الذي وصلت إليه، منذ أن أصبحت رئيسا للنادي الأهلي تركت كل شيء آخر لأجله، وتفرغت تماما لهذا العمل”.

وتابع بيبو :”الأهلي لا يجب أن يكون مكان ليستفيد منه الأشخاص، بل العكس هو الصحيح، على الجميع أن يعمل في خدمة النادي الأهلي صاحب الفضل الأول”.

وترشح محمود الخطيب على منصب رئيس النادي الأهلي في الانتخابات التي تنطلق يوم 25 نوفمبر الجاري وتستمر لمدة 48 ساعة لاختيار مجلس إدارة جديدة للنادي الأحمر.

وأردف بيبو :”الأهلي هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن أبكي لأجله، عندما كنت صغيرا بكيت لخسارة الأهلي من الترسانة ونزلت إلى الشارع وقمت مع أصدقائي بتشكيل فريقين، أسمينا أحدهما الترسانة والآخر الأهلي لنفوز على الترسانة في الشارع”.

وعن أكثر اللاعبين الذين أثروا في الخطيب قال :”صفوت عبد الحليم هو أحرف لاعب رأيته، كان يشبه إنييستا، لكن الإسباني يتفوق في السرعة والقوة، بينما يتفوق صفوت في المهارة”.

وأنهى بيبو :”بيليه كان يشغلني كثيرا عندما كنت طفلا، لدرجة أنني كنت أدخر مصروفي اليومي للذهاب في رحلة أسبوعية إلى السينما، لأنهم كانوا يعرضون مهارات بيلية في فيلم قصير لمدة 15 دقيقة بين الأفلام السينمائية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق