الدعوة السلفية تستعد لتنظيم مليونيات للتصدى لـ”المد الشيعى”

أكد الشيخ عادل نصر، رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية بالفيوم وقطاع الصعيد، عضو مجلس الشيوخ بحزب النور، أن الدعوة السلفية دشنت حملة كبيرة لمقاومة المد الشيعى تتكون هذه الحملة من عدة محاور أبزرها الترتيب لتنظيم وقفات احتجاجية قد تصل إلى مليونيات لتصدى للمد الشيعى”.

وقال “نصر” فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”: “من محاور حملة الدعوة السلفية للمقاومة المد الشيعى عقد المؤتمرات الجماهيرية لإظهار الخطر الإيرانى عقائديا وسياسيا على مصر، مشيرا إلى أن المحور القانونى للحملة هو الطعن على قرار اتفاقية السياحة بين مصر وإيران”.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية بالفيوم وقطاع الصعيد: “الحكومة الحالية حكومة انتقالية لا تمتلك أن تتخذ بقرار اتفاقية السياحة بين مصر وإيران لأن هذا القرار مصيرى، لأنه يهدد أمن مصر القوى والسلم الاجتماعى” حسب تعبيره.

وتابع: سنضغط على الرئيس لتنفيذ وعدوه التى قطعها على نفسه وهو عدم التطبيع مع إيران، واصفا العلاقات المصرية الإيرانية بالمصيبة الكبيرة، مضيفا: ينبغى أن يقاوم المد الشيعى من جميع الحريصين على هذا الوطن لأن جرائم إيران أمامنا فى العراق وسوريا واليمن فنحن لا نريد لمصر أن تصبح مثل هذه البلاد”.

اترك رد