الزعيم: لن أعود للسينما الآن ومسلسلي بعيد عن السياسة

الزعيم: لن أعود للسينما الآن ومسلسلي بعيد عن السياسة

قال الفنان القدير عادل إمام إنه لن يعود للعمل في السينما خلال الظروف الراهنة التي تمر بها مصر، مشيرا إلى أن الاضطرابات السياسية التي تمر بها البلاد ال

استديوهات “ديزني” تشتري حق توزيع سلسلة أفلام “أنديانا جونز”
20 مليون دولار ينجحون في إقناع ”جينفر لوبير” بالعودة للتحكيم في ”أمريكان آيدول”
بلال محمد سعيد بغنائه تتر “مش أصلى”

قال الفنان القدير عادل إمام إنه لن يعود للعمل في السينما خلال الظروف الراهنة التي تمر بها مصر، مشيرا إلى أن الاضطرابات السياسية التي تمر بها البلاد الآن جعلت السينما تمر بحالة إنتاجية سيئة.

وأضاف إمام خلال تصريحات له مع في جريدة المصري اليوم: “لن أفكر في العودة إلى السينما في الوقت الحالي، لأن عودتي الآن تعتبر مجازفة، ولكن حال الإنتاج لا يشجع على المغامرة أو المجازفة”.

وشدّد: “حظر التجول المفروض على البلاد جعل السينما تخسر مبالغ كبيرة بسبب إلغاء توقيت العديد من الحفلات، كما أن الحظر يعرض أيضا صناع الأفلام للعديد من المضايقات أثناء التصوير، مما يجعلهم يضطرون إلى التصوير في أماكن داخلية”.

وعن أعماله الدرامية أكد الزعيم أنه استقر على الشكل النهائي لسيناريو مسلسله الجديد “صاحب السعادة”، بعد عقد عدة جلسات مع مخرجه ابنه رامي إمام، والسيناريست يوسف معاطي، موضحا: “أعمل الآن على المسلسل ولا أركز في أي أعمال غيره لأني لا أجيد التركيز في شيئين في نفس الوقت”.

وتابع: “العمل مختلف تماما عن أي مسلسل قدمته من قبل لأنه كوميدي ويبتعد تماما عن السياسة، لأن الناس شبعت سياسة بما يكفي وتحتاج إلى ما يخفف عنها ويجعلها تضحك في ظل هذه الظروف الصعبة”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام هو مسلسل “العراف” والذي عرض في رمضان السابق وشاركه البطولة نخبة من الفنانين الشباب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: