Uncategorized

الزمالك يرفض ذبح شيكابالا

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم «ذبح» محمود عبدالرازق»شيكابالا» نجم الفريق بعد محاصرة الاتهامات له على مدار الساعات الماضية .. وتسابق الجميع نحو إدانته والتخلص منه والحيلولة دون قيادة الأبيض نحو الفوز بدرع الدوري الممتاز .. وتعجب الجميع من تهديدات إيقاف اللاعب رغم أن شريط المباراة لم يشمل أي نوع من المشاهد الخارجة أو المرفوضة من قبل اللاعب .. ولا يمكن العمل بما احتوته الكاميرات الخاصة أو كاميرات التصوير العادية لأنها تخضع في الغالب لعمليات تركيب وتغيير في معالمها .. ولا يمكن الاستناد إليها في توجيه الاتهامات للاعب ..
كما قرر المجلس مخاطبة الجبلاية وشرح مجموعة الضغوط التي تعرض لها شيكابالا منذ بداية المباراة وحتى الخروج من الملعب وانتهاء اللقاء فيما بعد .. ومنها تسليط أشعة الليزر على اللاعب خلال تحركاته في الملعب .. وزيادة نبرة الشتائم والألفاظ الخارجة تجاهه بشكل غريب لايتحمله بشر .. ورفع بعض اللافتات واللوحات المسيئة له ولأسرته .. وكلها عناصر كفيلة بتحريك غضب وثورة المقصود منها ودفعه إلي أي نوع من ردود الفعل .. فهي طبيعة البشر ولايمكن تجاهل هذه الحقيقة ..
كان مجلس الإدارة قد شهد خلافا حول طبيعة التحركات والاتصالات مع اتحاد الكرة في الساعات الماضية .. طالب البعض بمخاطبة الجبلاية وشرح كل ما تعرض له شيكابالا في الملعب .. حتى يتخذه الاتحاد في اعتباره عند دراسة الموضوع .. ولكن رفض البعض هذا الإجراء وطالب بالانتظار لحين التعرف على موقف لجنة المسابقات وقرارها النهائي ثم اتخاذ رد الفعل المناسب ..
** الساعات السابقة للقاء القمة بين الأهلي والزمالك شهدت جلسات بالجملة للجهاز الفني بقيادة التوءم حسام وإبراهيم حسن مع اللاعب .. وأكد له الجميع أن الجماهير الحمراء انتهت من تجهيز بعض اللافتات والعبارات والهتافات الخاصة به والكفيلة بإخراجه عن شعوره في القمة .. ولكن اللاعب لم يتحمل ما حدث وحدث ما حدث عقب خروجه من المباراة ..
(مطالب التوءم)
** التوءم حسام وإبراهيم حسن طالبا المجلس بضرورة التدخل لحماية اللاعب من عملية الذبح .. وانتهت الاتصالات إلي إمكانية دعوة المجلس لاجتماع طارىء لمناقشة ملف شيكابالا في حالة اتخاذ أي نوع من العقوبات القاسية ضده ..
** يصل إلي القاهرة منتصف الأسبوع الحالي الجزائري عودية محمد أمين لاعب الزمالك الجديد بناء على الاتفاق الذي جري بينه وبين الجهاز الفني عقب توقيعه علي عقد اللعب للقلعة البيضاء رسميا لمدة موسمين ونصف الموسم .. وينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز ..
** فشل مجلس الإدارة في جمع 5 ملايين جنيه قيمة صفقة ضم المعتصم سالم مدافع الإسماعيلي بعد المفاوضات التي جرت بين الطرفين في الفترة الأخيرة .. وانتهت إلي موافقة الدراويش على انتقال اللاعب مقابل 3 ملايين وربع المليون جنيه للنادي بخلاف ما يقرب من مليوني جنيه قيمة المقابل السنوي للاعب .. وهو مايعني أن الزمالك في حاجة إلي 5 ملايين جنيه لإتمام الصفقة بشكل رسمي ..
الجمهورية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

راديو مصر علي الهوا

تابعوا الصفحة الرسمية لراديو مصر علي الهوا علي الفس بوك


This will close in 30 seconds

إغلاق