Uncategorized

الطب الشرعي “يستنطق” مسرح جريمة كنيسة الإسكندرية

عاد د. السباعي أحمد السباعي كبير الأطباء الشرعيين لموقع حادث كنيسة القديسين بالإسكندرية مرة أخري أمس حيث أجري معاينة شاملة لمقر الكنيسة من الداخل والخارج والأماكن المحيطة بها ولم يعثر خلالها علي أدلة جديدة.
ينتظر اعداد تقرير مفصل من خلال فحص جينات الحامض النووي للأشلاء التي عثر عليها بموقع الحادث لمطابقتها بأوصاف المفقودين.. وكشف مصدر مسئول انه لم تصل أي بلاغات جديدة عن مفقودين بالحادث.. وصف خبراء العلوم الجنائية المعاينة الجديدة بأنها عملية استنطاق لمسرح الجريمة.
وتبذل أجهزة البحث الجنائي والنيابة جهودها لفك لغز بائع السبح الذي سبق التحقيق معه واطلاق سراحه من قبل .. وتحاول البحث عنه.. ينتظر أن يتم اليوم الاعلان عن نتائج تحليل ال “دي إن ايه” الخاصة بالاشلاء التي عثر عليها.
ومن المقرر أن يقدم د. السباعي الذي التقي أمس المحامي العام لنيابات الأسكندرية تقريراً مفصلاً بالنتائج التي توصل إليها الطب الشرعي إلي النائب العام الخميس القادم.. من ناحية أخري أطلق اللواء عادل لبيب محافظ الاسكندرية أمس أول نظام الكتروني من نوعه يتضمن كاميرات لرصد وتأمين حركة الشوارع وأمام الكنائس والمساجد.. خرج أمس خمسة مصابين جدد بعد اكتمال شفائهم.

الجمهورية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق