اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

الفيل Dumbo يعود من جديد في فيلم سينمائي.

يعود المخرج تيم برتون إلى الساحة السينمائية بفيلم جديد يوم 29 من الشهر الجاري، يعيد إحياء فيلم الرسوم المتحركة Dumbo الصادر عام 1941، بواسطة التصوير الحي.

تدور القصة حول فيل صغير ضخم الأذنين يدعى “دامبو”، لديه القدرة على الطيران، يساعد في إنقاذ السيرك الذي يقيم به. يخطط القائمون على السيرك لشيء جديد، يكتشف “دامبو” وأصدقائه، أن هناك أسرارا خطيرة وراء هذه الفكرة.

أقامت شركة Disney المنتجة عرضا خاصا بحضور الفنانين والنقاد والصحفيين في لوس أنجلوس، لمعرفة ردود الفعل تجاه الفيلم. وقد جاءت غالبية الآراء إيجابية، على عكس الأفلام الأخيرة للمخرج تيم بوتون التي نالت تقييمات سلبية مثل Miss Peregrine’s Home for Peculiar Children، و Dark Shadows.

كتب صحفي مجلة Attraction، عن الفيلم ” إنه رائع للغاية، يقدم قصة جميلة مختلفة عن القصة الأصلية، سيتأثر بها الجميع”. وقد أبدى إعجابه بفريق العمل، لافتا إلى أن هذا الفيلم يعد واحدا من أفضل أعمال تيم بورتون منذ وقت طويل.

Attractions Magazine@Attractions

Our reporter @minkus saw . “It’s absolutely wonderful – a beautiful story, quite different than the original, that won’t leave a dry eye in the theater. The cast is kismet together on screen. It’s one of Tim Burton’s best in a long time.” Full review on the 26th.

21 people are talking about this

وذكر صحفي موقع Slash Film، بيتر سكريتا، أنه استمتع بالفيلم، مشيدا بتصميم الإنتاج والديكورات. وأشار إلى أن الفيلم يقدم رسالة قوية تدعم حقوق الحيوان.

وأكد أنه مختلف عن أفلام شركة Disney التي تعيد إنتاج الكلاسيكيات. حيث أنه اعتمد على القصة الأصلية بنسبة 35%، فيما يعتبر جزءا ثانيا لها بنسبة 65%.

Peter Sciretta

@slashfilm

I enjoyed . Fantastic art/production design, a surprising/necessary pro-animal rights message. One of the best live action films Burton has directed in years. Unlike most Disney adaptations, its in the unique position to be 35% an adaptation and 65% a sequel, which is cool.

158 people are talking about this

فيما أكدت الناقدة كورتني هوارد، أن الفيلم يقدم فكر مؤيد لحقوق الحيوانات، بطريقة غير مباشرة مدهشة. وأضافت أن الفيل “دامبو” الذي يظهر بتقنية CG، يخطف القلوب.

View image on TwitterView image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter

Courtney Howard@Lulamaybelle

has a blessedly surprising pro-animal rights agenda wrapped in a subtle, rebellious meta-commentary on a band of outsiders shaking up a corporate establishment. Its aesthetic design is dazzling, gorgeous & meticulous. The CG elephant is absolutely adorable.

71 people are talking about this

وأشارت المخرجة جوليا هارت، إلى أن الفيلم أعجبها كثيرا ومس قلبها. وهنأت كل شخص شارك في صناعة هذا العمل الجميل المدهش، المذهل بصريا.

Julia Hart

@juliahartowitz

DUMBO stole my heart. I’m totally cool with it. Congrats to everyone behind this beautiful, surprising & visually mindblowing film.

27 people are talking about this

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق