البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

القيعي: زيدان يجب أن يختار بين مجد الأهلي أو مال أوروبا

نفى المهندس عدلي القيعي -مدير التسويق بالنادي الأهلي- أن يكون ناديه طرفاً في مفاوضات مع أي من لاعبي فريق الإسماعيلي، وأعرب عن تمنياته بانضمام محمد زيدان -لاعب بروسيا دورتموند- إلى الأهلي، موضّحاً أن الأمر في يد اللاعب إذا ما كان يريد المال أو المجد.

وقال القيعي في مكالمة تليفونية عبر برنامج “كورة النهارده” الذي يُقدِّمه الإعلامي أحمد شوبير أمس (السبت): “لا نتفاوض مع أي من لاعبي الإسماعيلي، كلهم لاعبون مرتبطون بعقود، ونحن دائماً نفاوض الإدارات مثلما فعلنا في صفقه شريف عبد الفضيل التي حسمها الأهلي، واستفاد من اللاعب كما استفاد الإسماعيلي بالمال”.

وذَكَرت تقارير صحفية أن الأهلي قد فتح خطا للمفاوضات مع لاعبي الإسماعيلي: حسني عبد ربه، وعبد الله السعيد، قبل أن ينفي الأهلي حدوث ذلك.

وأتبع مهندس الصفقات في الأهلي: “نتمنّى ضم محمد زيدان، واللاعب قد وعدنا أنه سيلعب للأهلي إذا ما عاد من ألمانيا، ولكننا ما زلنا ننتظر قراراه، لقد خيّرته بين المال في أوروبا أو المجد في الأهلي، وسنرى ماذا سيحدث”.

واختتم حديثه: “نعلم أن زيدان يحصل شهريا على مبلغ مماثل لميزانيه فريق الكرة بالأهلي بالكامل، ولكنني أعتقد أن اللاعب سيختار الأهلي إذا ما أراد تحقيق المجد داخل مصر”.

وكانت تقارير صحفيه قد أكّدت أن الأهلي بصدد حسم صفقة زيدان اليوم في ظلّ تواجد اللاعب في مصر لأداء مباراة مع المنتخب المصري أمام جنوب إفريقيا مساء اليوم، غير أن القيعي أكّد أن الأمور لا تزال غير محسومة.

وكان اللاعب الفائز بلقب الدوري الألماني قد أعلن عن نيته العودة لمصر وارتداء قميص النادي الأهلي الذي وصفه “بأكثر الأندية المصرية احترافية”.

ويحاول النادي الأهلي التعاقد مع الدولي محمد زيدان لا عب بروسيا دورتموند لتدعيم صفوفه قبل خوض المعترك الإفريقي، وفقا لما أعلن عنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأحمر.

الوسوم

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق