اخبار السينما و الفن

المريخ تصور إمراه تهواك فى فرنسا

صوّرت الفنانة صوفيا المريخ كليباً جديداً في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك لأغنية “امرأة تهواك” باللغة الفصحى، وهي ترجمة للأغنية الفرنسية الشهيرة Une Femme Amoureuse لميراي ماتيو، والتي غنتها لاحقاً باربرا سترايسند باللغة الإنكليزية وكتبها للإنكيزية فريق الـ “بي جيز” تحت اسم woman in love.

أما عن أغنية صوفيا فقد كتبها بالعربية الشاعر نبيل أبو عبده ووزّعها موسيقياً الفنان ميشال فاضل، وصوّرت مع المخرج اللبناني وسام سميرة ومدير التصوير الفرنسي Fabien Benzaken على أعلى مبنى لمسرح في فرنسا وهو Theatre du chatelet وارتدت خلاله صوفيا فستاناً اسوداً من تصميم Lanvin.

وقد فاجأ الممثّل العالمي Alain Delon فريق العمل بحضوره أثناء التصوير وتمنى لصوفيا الحظ السعيد، مع الإشارة إلى أنهما سيجتمعان معاً في عمل مشترك نعلن تفاصيله قريباً. علماً بأنه كان لديلون تجربتان سابقتان في عالم الغناء جمعتاه بالمغنيتين العالميتين Dalida وCeline Dion .

هذا وتستعدّ صوفياً لإصدار عدد من الأغنيات الجديدة باللغة الفرنسية، إضافة إلى وضعها اللمسات الأخيرة على ديو عالمي تكشف عنه في وقت لاحق

صوفيا التي بدأ اسمها يتردّد ولو بخجل في بعض الصحف الاوروبية أمثال Gala, France soir, Paris Match, France 2, Tele 7 jour…، حلّت ضيفةً على برنامج ستار أكاديمي بنسخته الثامنة هذا الأسبوع، علماً أنّها ستشارك للمرة الأولى هذا العام في مهرجان “موازين” في المغرب بمصاحبة فرقة موسيقيّة ضخمة ضمن برنامج منوّع يجمع بين الشرقي والمغربي والغربي في وقت واحد، ويقوده الموزّع ميشال فاضل.

يذكر أخيراً ان صوفيا فازت بالمرتبة الأولى :اجمل إمرأة عربيّة في الإستفتاء الذي أجرته صحيفة “الصباح” التركيّة التي تعتبر من أكثر الصحف انتشاراً في تركيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق