النيابة تحقق مع “العشرى والأزهرى” فى حريق محافظة الجيزة خلال أيام

النيابة تحقق مع “العشرى والأزهرى” فى حريق محافظة الجيزة خلال أيام

أمر المستشار أحمد المغازى، رئيس نيابة العمرانية، بالانتقال خلال الأيام القادمة من الأسبوع الحالى إلى سجن طرة، لبدء التحقيق مع وزير القوى العاملة الساب

«القلوب الصغيرة» حملة لعلاج 120 طفلا مريضا بالقلب بـ«طب الزقازيق»
هيئة قضايا الدولة: مصر ليست ملزمة بدفع تعويض 1.076 مليار دولار لإسرائيل
«الثانى».. مرسى والعشيرة فى القفص

أمر المستشار أحمد المغازى، رئيس نيابة العمرانية، بالانتقال خلال الأيام القادمة من الأسبوع الحالى إلى سجن طرة، لبدء التحقيق مع وزير القوى العاملة السابق خالد الأزهرى، وجمال العشرى عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة بالهرم والعمرانية، لاتهامهما بالتحريض على أحداث حرق ديوان محافظة الجيزة، واقتحام جراجى قسمى العمرانية والطالبية، وسرقة ما بهما من سيارات ودراجات بخارية.

ومن المقرر، أن يواجه إبراهيم خلف، مدير نيابة العمرانية المتهمين بالتحريات التى أثبتت تورط الدكتور محمد بديع مرشد الإخوان كمحرض رئيسى على الأحداث، وكلف باقى القيادات بمنطقتى العمرانية والطالبية على اقتحام قسمى الشرطة وديوان المحافظة، فأمرت النيابة بحبسه على ذمة القضية.

وكان قرر محمد بديع فى أقواله أمام شريف أشرف مدير نيابة العمرانية، خلال جلسة التحقيق التى جرت داخل ليمان طرة، أنه مازال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ولا صحة لما تردد عن تعيين محمود عزت مرشدًا خلفًا له، وانه تم انتخابه عام 2009 ولم يترك منصبه حتى الآن.

وقال بديع فى مفاجأة جديدة، إن ما شهدته الميادين المصرية من مظاهرات حاشدة رافضة لحكم الإخوان يوم 30 يونيو هو “إرادة شعبية” يعترف بها.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: