اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

بالصور داخل كواليس «كلبش 3».. المخرج يهادي فريق العمل الحلوى

في ظل استعداد الأعمال الدرامية اللحاق بالسباق الرمضاني المقبل وسط منافسة يشارك بها العديد من الأعمال بينها مسلسل “كلبش 3″، حضرت “راديو مصر علي الهوا” كواليس يوم تصوير بالجزء الثالث من المسلسل للمخرج بيتر ميمي، وبطولة النجم أمير كرارة، داخل حي جاردن سيتي بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث صور الأخير 5 مشاهد تجمعه بالفنان أحمد عبدالعزيز، الذي يجسد دور لواء في وزارة الداخلية يُدعى “جلال خطاب”.

أدار “ميمي” كاميرته في تمام الثانية ظهراً بمشاهد جمعت “عبدالعزيز” بالفنان أشرف مصيلحي، وسرعان ما أحضر المخرج علبة من الحلوى لتوزيعها على الفنيين والعمال، الذين شكروه على تلك اللفتة الطيبة منه، مؤكدين أنه دائماً ما يفرض أجواء أسرية داخل موقع التصوير.

وحضر “كرارة” إلي “اللوكيشن” قبل موعد تصوير مشاهده بساعتين كاملتين، حيث ظل موجوداً داخل “الكرافان” الخاص به، منتظراً ارتداء عباءة شخصية سليم الأنصاري التي أسهمت في نجاح الجزأين الأول والثاني، وخلال تلك الفترة التقته “الوطن” لتتحدث معه عن ملامح الجزء الثالث، الذي أكد أن قصة الجزء الجديد مختلفة عن الجزأين السابقين، ويُعد “سليم” ووالدته القاسم المشترك بين الأجزاء الثلاث.

وشدد “كرارة” على وجود تصاعد في أسماء النجوم المشاركين من جزء لآخر، حيث يضم الجزء الثالث أسماء كبيرة، منهم هشام سليم وأحمد عبدالعزيز ويسرا اللوزي وأحمد العوضي وأميرة العايدي وغيرهم من النجوم، بحسب قوله.

وعند هذه الجزئية، تحفظ “كرارة” عن كشف محاور من مسلسله الجديد، ودخل إلي مكان التصوير وسط حالة ترحيب من العمال والفنيين وقالوا: “منور يا باشا مصر”، حيث سارع إلى الفنان أحمد عبدالعزيز لعناقه وتحيته قبل بدء تصويرهما لمشاهدهما في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

ومن جانبه، قال المخرج بيتر ميمي، إن أحداث الجزء الثالث تتمحور حول علاقة “سليم” بنجله “مالك” البالغ عمره 4 أعوام، كما يتم التطرق إلى الفساد المجتمعي وعلاقته بالإرهاب، وفقاً لكلامه.

وعن سر تعاونه مع “كرارة”، خلال الأعوام الأخيرة، رد قائلاً: “أحب التعاون معه لأنه إنسان رائع على الصعيد الشخصي والفني، وحققنا نجاحات مشتركة معاً في السينما والتليفزيون، لعل آخرها فيلم حرب كرموز الذي عُرض في العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار أننا لا نسعي للعمل معاً، بل تقودنا الأعمال إلى التعاون سوياً، علماً بأننا نقدم أعمالاً مختلفة عن بعضها البعض”.

يذكر أن “كلبش 3″، من تأليف باهر دويدار وإنتاج تامر مرسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق