اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

بالصور.. روبي تحل مشكلة الضرائب وتنجو من السجن

أنهت الفنانة روبي مشكلتها القائمة مع مصلحة الضرائب التي طالبتها بمبلغ 200 ألف جنيه ضرائب مستحقة عليها نظير عملها في فيلم “الوعد”؛ حيث كانت قد تهرّبت من دفعها، وهو ما أسفر بالحكم عليها بالسجن لمدة عام.

وقالت روبي في تصريح لها لشبكة MBC أمس (السبت): “منذ يومين قُمت بالذهاب إلى مأمورية الضرائب، وقمت بسداد 200 ألف جنيه ضرائب، بالإضافة إلى 100 ألف جنيه غرامة تأخير”.

وأضافت المطربة الشابة: “تمّ التصالح مع مصلحة الضرائب والحمد لله انزاح الكابوس، وأنا لست أوّل ولا آخر فنانة تتعرّض لمثل هذا الموقف، وقضايا الضرائب كلها آخرتها معروفة، وتنتهي بسداد المبلغ المطلوب، وهو ما حدث معي”.

وأتبعت: “حضرت صباح السبت، وقمت بتقديم الأوراق التي تُثبِت تصالحي مع مصلحة الضرائب ودفعي المبلغ المطلوب، وتمّ تأجيل القضية ليوم 28 مايو للتصالح في الحكم الصادر ضدي بِسَنة مع الشغل، وكفالة ألف جنيه”.

يُذكَر أن روبي كانت تستعد لبطولة فيلم “المسطول والقنبلة” مع آسر ياسين، والذي تمّ إيقافه من قبل؛ بسبب التصاريح اللازمة لتصوير الفيلم، وكانت آخر أعمال روبي هو فيلم “الشوق” من إخراج خالد الحجر، وبطولة: سوسن بدر، وأحمد عزمي، ومحمد رمضان، وكوكي، وحصل على جائزة أفضل فيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

الوسوم

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق