بالصور.. سمية الخشاب: شفيت من مرضى تماما

حلت النجمة سمية الخشاب، أمس الثلاثاء، ضيفة على برنامج “السادة المحترمون” الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، ويذاع على قناة “On tv”، حيث أعلن سمية خلال اللقاء عن أسباب عودتها لرشقتها منجديد وأنها كانت طيلة الفترة الماضية تعانى من إصابة فى ركبتها مما جعل تحصل على علاجها بـ”كورتزون” وهو السبب الذى أدى زيادة جسمها، وهذا ما ظهر خلال مشاركتها لمسلسل “كيد النسا”، ولكن الآن عادت إلى طبيعتها بسبب رغبتها القوية وأيضا بسبب ممارستها للرياضة بشكل دائم.

وتطرقت سمية إلى الكثير من الأشياء التى انتقدتها فى المجتمع المصرى حاليا مثل مشكلة التلوث وتحديدا توث نهر النيل مطالبة بضرورة وجود حمالات توعية كثيرة للشعب المصرى من أجل الحفاظ على واحدا من أهم موارده.

وأكدت سمية أنها لن تنظر أبدا لمن ينتقدها بشكل هداموهذا ما حدث معها فى فيلم “حين ميسرة” وأن هذا الفيلم يعدا واحد من أهم الأفلام التى عرضت فى السينما المصرية خلال الفترة الأخيرة وحقق إيرادات تقارب 23 مليون جنيه وقتها، كما أن هناك حدوث لاستجابة فورية فى تعديل الكثير من العشوائيات التى ألقى الفيلم الضوء عليها فى ذلك التوقيت.

و”السادة المحترمون” يذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة 11 مساء، ويقدمه يوسف الحسينى ويشرف على تحريره أحمد الجزار، ويعده محمد مرعى.

اترك رد