اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

بالصور: كريم عبد العزيز يعود للظهور بسبب “واحد من الناس”

بعد فترة غياب طويلة عن الإعلام، يعود النجم الشاب كريم عبد العزيز للظهور مجدد والسبب برنامج “واحد من الناس”.

حيث حل كريم عبد العزيز ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي الذي يقدم برنامج “واحد من الناس”، والذي يتم من خلالها التصوير مع الفنان وهو يقوم بزيارة لأحد المشاريع الخيرية أو إحدى المستشفيات.

وقام كل من الليثي وعبد العزيز بزيارته لمستشفي “أبو الريش للأطفال”، والتي ستكون أولى حلقات برنامج “واحد من الناس” الذي سيبدأ تقديمه من جديد على قناة “الحياة”، التي انتقل لها مؤخرا، والذي سيذاع كل يوم جمعة من كل أسبوع.

كريم قام باللعب مع الأطفال ووزع الهدايا عليهم في المستشفى، بمصاحبة الليثي، وعقب زيارته للمستشفى اتجه لاستكمال تصوير الحلقة في دار “الأورمان” لذوي الاحتياجات الخاصة بالمهندسين.

ونظرا لما شهدته الحلقة من مواقف كثيرة وهامة ستذاع هذه الزيارة في حلقة خاصة، كما تم تصوير جزء آخر مع كريم عبد العزيز، يتناول من خلاله أهم المحطات في مشواره الفني، كما يكشف من خلالها بعض أسرار حياته الشخصية، على أن يعرض الجزء الثاني في الأسبوع التالي.

من ناحية أخرى، تقرر تأجيل عرض فيلم كريم عبد العزيز الجديد “الفيل الأزرق”، إلى مطلع الصيف المقبل، بعد أن كان مقررا له أن يعرض في موسم أجازة نصف العام.

الفيلم بطولة كل من كريم عبد العزيز ونيللى كريم وخالد الصاوى وشيرين رضا ولبلبة ودارين حداد ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

قصة الفيلم مأخوذة عن رواية “الفيل الأزرق” التي كتبها أحمد مراد ولاقت نجاح جماهيري كبير، وتتحدث عن عالم الجن والسحر الأسود، وتم تعديل الكثير من تفاصيلها مع الاحتفاظ بالإطار الأساسى للرواية لتناسب العرض السينمائي.

الوسوم

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق