بالفيديو.. بلا رحمة.. سيتي يهين تشيلسي ويصعد لصدارة البريميرليج بـ”حفل” أهداف

بالفيديو.. بلا رحمة.. سيتي يهين تشيلسي ويصعد لصدارة البريميرليج بـ”حفل” أهداف

حقق نادي مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على حساب تشيلسي بستة أهداف نظيفة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج

الجبهة السلفية: نجهز لمفاجآت خلال محاكمة “مرسى” ولن نعتصم
اليورو يتخطى حاجز الـ19 جنيهًا في 4 بنوك
المتحدث العسكري ينفى تعقيب السيسي على حلقة باسم يوسف

حقق نادي مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على حساب تشيلسي بستة أهداف نظيفة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

أهداف مانشستر يونايتد جاءت عن طريق جوندوجان “هدف”، سترلينج “هدفين”، وثلاثية لأجويرو الذي وصل إلى صدارة هدافي البطولة مناصفة مع محمد صلاح برصيد 17 هدف.

ورفع سيتي رصيده إلى النقطة 65 ليصل إلى صدارة بريميرليج بعدما لعب 27 مباراة، بالتساوي مع ليفربول الذي خاض 26 مواجهة فقط، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 50 نقطة في المرتبة السادسة.

ملخص المباراة

بداية مثالية للمباراة من جانب مانشستر سيتي، لينجح في تسجيل الهدف الأول مع الدقيقة الرابعة بعد عرضية أرضية من بيرناردو لتمر من الدفاع وتصل إلى سترلينج الذي صوبها قوية في الشباك.

وأهدر أجويرو فرصة هدف محقق في الدقيقة الثامنة بعدما انطلق بيرناردو من الجانب الأيمن، ليمرر عرضية أرضية جديدة ولكن نحو المهاجم الأرجنتيني الذي صوبها بجوار القائم الأيسر رغم المرمى الخالي تمامًا.

وفي الدقيقة 12 سجل أجويرو ثاني أهداف مانشستر سيتي في اللقاء بعد تصويبة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن أقصى الزاوية اليسرى لمرمى كيبا.

الهدف الثالث للسيتي جاء في الدقيقة 19 بعد خطأ دفاعي فادح من باركلي الذي أعاد الكرة برأسه إلى أجويرو داخل منطقة الجزاء، ليصوبها الأرجنتيني من أول لمسة في الشباك.

رابع أهداف السيتي جاء في الدقيقة 25 بعدما استحوذ جوندوجان على الكرة خارج منطقة الجزاء ليصوب كرة أرضية لتسكن أقصى الزاوية اليسرى لمرمى كيبا الذي فشل في إبعادها.

الفرصة الأولى لتشيلسي جاءت بعد مرور 27 دقيقة عندما مهد هايجواين الكرة بكعب القدم إلى بيدرو الذي أصبح في مواجهة المرمى، ليصوبها أرضية ويبعدها إيدرسون عن الشباك.

هيجواين حاول من جديد أن يسجل الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 38، عندما تسلم كرة صوبها مباشرة من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس البرازيلي للسيتي أبعدها ببراعة.

وكان أجويرو قريبًا من تسجيل خامس أهداف سيتي في الدقيقة 48 بعدما تلقى كرة عرضية من دي بروين ليحولها برأسه قوية ولكن العارضة تصدت لها عوضًا عن كيبا.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح سترلينج في الدقيقة 54 بعدما تعرض لعرقلة من أزبلكويتا، ليصوبها أجويرو بنجاح مسجلًا خامس أهداف سيتي.

الدقيقة 62 كادت أن تشهد هدف سادس للسيتي بعدما أطلق زيتشينكو تصويبة صاروخية من ركلة ثابتة، لكن كيبا أبعدها بقبضة اليد وبصعوبة.

أهداف مانشستر سيتي لم تتوقف، فالدقيقة 80 شهدت دخول الهدف السادس في شباك تشيلسي، والذي أحرزه سترلينج بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية أرضية من زيتشينكو.

تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون، والكر، ستونز، لابورتي، زيتشينكو، فيرناندينو، جوندوجان، دي بروين، سترلينج، بيرناردو، أجويرو.

تشكيل تشيلسي: كيبا، أزبلكويتا، روديجر، لويز، ألونسو، جورجينو، كانتي، باركلي، بيدرو، هازارد، هيجواين.

ملخص مباراة مانشيستر سيتي و تشيلسي في مواجهات الدوري الانجليزي 2019.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: