Connect with us

البوابة الأخبارية

بالفيديو.. بلا رحمة.. سيتي يهين تشيلسي ويصعد لصدارة البريميرليج بـ”حفل” أهداف

Published

on

مانشيستر سيتي و تشيلسي

حقق نادي مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على حساب تشيلسي بستة أهداف نظيفة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

أهداف مانشستر يونايتد جاءت عن طريق جوندوجان “هدف”، سترلينج “هدفين”، وثلاثية لأجويرو الذي وصل إلى صدارة هدافي البطولة مناصفة مع محمد صلاح برصيد 17 هدف.

ورفع سيتي رصيده إلى النقطة 65 ليصل إلى صدارة بريميرليج بعدما لعب 27 مباراة، بالتساوي مع ليفربول الذي خاض 26 مواجهة فقط، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 50 نقطة في المرتبة السادسة.

ملخص المباراة

بداية مثالية للمباراة من جانب مانشستر سيتي، لينجح في تسجيل الهدف الأول مع الدقيقة الرابعة بعد عرضية أرضية من بيرناردو لتمر من الدفاع وتصل إلى سترلينج الذي صوبها قوية في الشباك.

وأهدر أجويرو فرصة هدف محقق في الدقيقة الثامنة بعدما انطلق بيرناردو من الجانب الأيمن، ليمرر عرضية أرضية جديدة ولكن نحو المهاجم الأرجنتيني الذي صوبها بجوار القائم الأيسر رغم المرمى الخالي تمامًا.

وفي الدقيقة 12 سجل أجويرو ثاني أهداف مانشستر سيتي في اللقاء بعد تصويبة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن أقصى الزاوية اليسرى لمرمى كيبا.

الهدف الثالث للسيتي جاء في الدقيقة 19 بعد خطأ دفاعي فادح من باركلي الذي أعاد الكرة برأسه إلى أجويرو داخل منطقة الجزاء، ليصوبها الأرجنتيني من أول لمسة في الشباك.

رابع أهداف السيتي جاء في الدقيقة 25 بعدما استحوذ جوندوجان على الكرة خارج منطقة الجزاء ليصوب كرة أرضية لتسكن أقصى الزاوية اليسرى لمرمى كيبا الذي فشل في إبعادها.

الفرصة الأولى لتشيلسي جاءت بعد مرور 27 دقيقة عندما مهد هايجواين الكرة بكعب القدم إلى بيدرو الذي أصبح في مواجهة المرمى، ليصوبها أرضية ويبعدها إيدرسون عن الشباك.

هيجواين حاول من جديد أن يسجل الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 38، عندما تسلم كرة صوبها مباشرة من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس البرازيلي للسيتي أبعدها ببراعة.

وكان أجويرو قريبًا من تسجيل خامس أهداف سيتي في الدقيقة 48 بعدما تلقى كرة عرضية من دي بروين ليحولها برأسه قوية ولكن العارضة تصدت لها عوضًا عن كيبا.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح سترلينج في الدقيقة 54 بعدما تعرض لعرقلة من أزبلكويتا، ليصوبها أجويرو بنجاح مسجلًا خامس أهداف سيتي.

الدقيقة 62 كادت أن تشهد هدف سادس للسيتي بعدما أطلق زيتشينكو تصويبة صاروخية من ركلة ثابتة، لكن كيبا أبعدها بقبضة اليد وبصعوبة.

أهداف مانشستر سيتي لم تتوقف، فالدقيقة 80 شهدت دخول الهدف السادس في شباك تشيلسي، والذي أحرزه سترلينج بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية أرضية من زيتشينكو.

تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون، والكر، ستونز، لابورتي، زيتشينكو، فيرناندينو، جوندوجان، دي بروين، سترلينج، بيرناردو، أجويرو.

تشكيل تشيلسي: كيبا، أزبلكويتا، روديجر، لويز، ألونسو، جورجينو، كانتي، باركلي، بيدرو، هازارد، هيجواين.

ملخص مباراة مانشيستر سيتي و تشيلسي في مواجهات الدوري الانجليزي 2019.

 

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة