اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

بالفيديو- رامي مالك يتحدث عن معاناته أثناء تسلم جائزة أفضل ممثل.. يكرر هذا الأمر

توج الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody خلال حفل توزيع جوائز SAG، متفوقا على كريستيان بيل وفيجو مورتينسن وبرادلي كوبر وجون ديفيد واشنطن.

وفور إعلان فوزه بالجائزة، قبّل رامي مالك حبيبته لوسي بوينتون، وتلقى تهنئة من قبل عدد من الحضور من بينهم برادلي كوبر، قبل صعوده على المسرح.

وبدأ مالك حديثه، بالتعبير عن احترامه لمنافسيه، قائلا: “هذا أمر غير عادي بالنسبة لي، عندما أنظر إلى الممثلين الذين تم ترشيحي معهم، لم أتخيل في أحلامي الجامحة أن أكون في فئة تضم هؤلاء الرجال”.

ثم عبر عن فخره لكونه متواجدا بين هؤلاء المشاهير، ويحتفي وسطهم بفوزه، مؤكدا أنه فوجئ بالجائزة. وتوجه بالشكر لمنظمي الحفل، إلى جانب منتجي الفيلم وفريق العمل الذين دعموه طوال الوقت.

وتطرق إلى فترة معاناته قبل تحقيق الشهرة والنجاح، موضحا: “أنا لدي حكايات حول ماذا يعني أن تكون ممثلا، وعن تسليم طلبات البيتزا، وأشياء من هذا القبيل، لكني لن أطيل عليكم”.

وبالطبع، لم ينس أن يشكر فرقة Queen، ويخص بالذكر فريدي كيركوري، الذي لعب دوره على الشاشة.

وتابع أنه تعلم منه أن يسعى لعيش حياة أفضل، وأن يصبح ما يريد، ويحقق كل ما يتمناه، واختتم حديثه بإهداء الجائزة له.

جدير بالذكر أن الممثل صاحب الـ37 عامًا أهدى جائزة جولدن جلوب أفضل ممثل في دور درامي لميركوري أيضًا.

فيلم Bohemian Rhapsody يتتبع قصة صعود فرقة Queen الإنجليزية، إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970 حتى الوصول إلى الحفلة الشهيرة Live Aid عام 1985. يجسد مالك دور المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري، العضو الرئيسي في الفرقة الذي أصيب بمرض الإيدز وتوفي عام 1991.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق