اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

بالفيديو- شقيق الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم: يساومنا على الطلاق

تطورات جديدة في قصة زواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والخلافات بينه وبين زوجته الأولى ياسمين عيسى.

بعد إخطار إبراهيم زوجته الأولى بزواجه عليها، اتهمها بأنها ذهبت إلى الاستوديو الخاص به وقامت بتحطيمه.

لكن سارة درويش، محامية ياسمين، نفت هذا الأمر وقالت إنه افتراء منه على زوجته الأولى، مؤكدة أنها لم تقم بهذا الأمر ولم تحطم المعدات الموجودة بالاستوديو، خاصة أنه ملك مشترك بينهما.

وطلبت سارة درويش من أحمد إبراهيم مراعاة أن هذه أم أولاده ولا يصح أن يتطور الأمر بينهما لهذا الحد خاصة أن بينهما عشرة لـ10 سنوات.

فيما تحدث شقيق ياسمين عيسى، المنتج موسى عيسى، عن الأمر وقال إن شقيقته ذهبت إلى الاستوديو قبل يومين لتأخذ عقد المليكة، وأكد أنها لم تفعل أي شيء وأثبت كلامه بعرض فيديو من داخل الاستوديو ولا يوجد به تلفيات.

وتابع كلامه موضحا أن أحمد إبراهيم ذهب إلى الاستوديو وأفرغه من كل المعدات، وهذا المحضر بسبب أنه يساوم زوجته الأولى لكي يأخذ الاستوديو له مقابل الطلاق.

أكد عيسى أن شقيقته لم تكن على علم بزواج أحمد إبراهيم من أنغام، إذ كان زواجهما سريا، وعندما علمت بالخبر قبل أيام انهارت ودخلت المستشفى.

أضاف أن أحمد إبراهيم بعد انتشار خبر زواجه اختفى عن الأنظار ويرفض الطلاق.

يذكر أن خبر زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انتشر يوم الإثنين 18 فبراير الجاري، وهو ما كان بمثابة مفاجأة لجمهورها.

كانت أنغام أطلقت ألبومها الغنائي “حالة خاصة جدا” عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

يضم الألبوم 14 أغنية تعاونت فيهم أنغام مع كبار المؤلفين والملحنين، فيما كان الإشراف الكامل على الألبوم للموزع أحمد إبراهيم، وهو من إنتاج شركة روتانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق