اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

بالفيديو.. مطار القاهرة يستقبل الصبوحة بالزفة البلدى

غنت ورقصت وتمايلت على أنغام المزمار البلدى المصرى، وضحكت وفرحت وصافحت جميع من قابلته بمطار القاهرة الدولى الذى استقبلها منذ لحظات، وذلك عقب وصولها من الأراضى اللبنانية برفقة أبناء وأحفاد شقيقتها، كما استقبل الشحرورة عدد من الصحفيين ووسائل الإعلام المرئية على رأسهم الإعلامية بوسى شلبى.

الشحرورة صرحت لـ”اليوم السابع” قائلة إن غيابها عن مصر مدة 6 سنوات سببه المرض والجلطة التى أصيبت بها أجبرتها على التزام الراحة التامة وعدم بذل أى مجهود يذكر، إلا أنها قررت تحطيم الحواجز الصحية والعودة إلى مصر التى تعتبرها وطنها الأم، ولقاء المصريين الذين تعتبر نفسها واحدة منهم دون مبالغة.

وأضاف الصبوحة أنه ستقيم فى القاهرة مدة 10 أيام ستتابع خلالها نجله شقيقتها التى احترفت الغناء مؤخرا، واختارت مصر كى تشهد انطلاقتها الغنائية، مضيفة أنها ستستغل تلك الأيام أيضا لإحياء صداقاتها القديمة والتى تأثرت بغيابها، كاشفة النقاب عن العديد من الحفلات التى سيقيمها عدد من الفنانين المصريين والعرب على شرفها فى القاهرة خلال تلك الزيارة.

وعن مسلسل الشحرورة التى يذاع حاليا على الفضائيات وفيه سيرتها الذاتية التى تقوم تستعرضها الفنانة اللبنانية كارول سماحه قالت الصبوحة إن المسلسل حقق أعلى نسبة مشاهدة فى لبنان، كما أنه نال إعجابها الشخصى، إلا أنها عابت على المخرج فى إهماله تفاصيل كثيرة تخص أداءها وحياتها.

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية صباح غابت عن مصر مدة 6 سنوات هى فترة المرض التى ألمت بها مؤخرا وحرمتها من زيارة القاهرة، لكنها عادت اليوم، مؤكده أن شيئا لن يمنعها مجددا عن التنعم بشمس القاهرة وناسها الطيبين.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق