البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

بالفيديو … نتيجة مباراة النجم الساحلي التونسي و الهلال السوداني

فاز النجم الساحلي التونسي على الهلال السوداني بنتيجة 3-1 في مباراة ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية التي أقيمت اليوم الأحد على الملعب الأولمبي بسوسة.

ويلتقي الفريق المتأهل من النجم الساحلي والهلال السوداني إلى نصف نهائي البطولة، ليواجه الفائز من الزمالك أو حسنية أغادير المغربي.

تقدم زياد بوغطاس لصالح النجم الساحلي في الدقيقة 30 بعدما استقبل كرة ركنية لعبها ماهر حناشي من الجانب الأيمن برأسية رائعة في الزاوية اليمنى للمرمى.

وانتظر النجم الساحلي ليقوم بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 34 من خلال ركلة جزاء تولى ياسين الشيخاوي تسديدها وأسكنها في الشباك.

وقلص مهند الطاهر النتيجة لصالح الهلال في الدقيقة 58 بعدما استقبل تمريرة رائعة من بوبكار ديارة وسددها بشكل رائع في شباك النجم الساحلي.

وأهدر النجم الساحلي ركلة جزاء ثانية حصل عليها الفريق في الدقيقة 62، وتولى كريم العواضي تسديدها لكنه أهدرها بعدما أطاح بها في السماء.

وأحرز شيخاوي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 81 من ركلة جزاء ثالثة حصل عليها الفريق.

ويحتاج النجم الساحلي تحقيق أي نتيجة إيجابية أو الخسارة 1-0 من أجل التأهل لنصف النهائي حين يواجه الهلال على ملعب الجوهرة الزرقاء في الخرطوم بالسودان، غير أن صاحب الأرض سيكون بحاجة للفوز 2-0 من أجل التأهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق