البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

بالفيديو … نتيجه مباراه برشلونه و اسبانيول

فاز برشلونة على ضيفه إسبانيول بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

ثنائية برشلونة حملت توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقتين 71 و89 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، يواصل برشلونة تحليقه في صدارة الليجا بعدما رفعرصيده إلى 69 نقطة، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 34 نقطة في المركز الـ14 بجدول الترتيب.

ملخص المباراة

بدأ برشلونة المباراة بالضغط مبكرا والاستحواذ التام على الكرة في وسط الملعب الخصم أملا في إحراز الهدف الأول، لكن دفاعات إسبانيول ظهرت صامدة أمام المحاولات الكتالونية في أول 20 دقيقة من المباراة.

وظلت النتيجة على حالها بعدما أهدر لاعبو برشلونة أكثر من فرصة سانحة للتسجيل، حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول (0-0).

ولم تشهد الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني أي جديد حيث لم يشكل لاعبو برشلونة أي خطورة حقيقية على مرمى الحارس دييجو لوبيز، مكتفيين بالاستحواذ على الكرة في وسط ملعب إسبانيول.

وفي الدقيقة الـ63، مرر البرازيلي كوتينيو كرة ذكية إلى مواطنه البديل مالكوم، الذي سددها من داخل منطقة الجزاء تجاه المرمى، لكن الحارس نجح في إبعادها بصعوبة إلى ضربة ركنية.

واصل برشلونة ضغط على إسبانيول وكاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الـ67 بعدما أطلق الكرواتي إيفان راكيتيتش تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

لم يستمر صمد إسبانيول حتى أحرز ميسي الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة الـ71 من ضربة حرة على حدود المنطقة بعدما سدد الكرة من فوق الحائط البشري حيث فشل مدافع إسبانيول في إبعادها من على خط المرمى.

وفي الدقيقة الـ89، عاد ميسي ليسجل الهدف الثاني والثاني لفريقه بعدما استلم تمريرة أرضية من مالكوم داخل منطقة الجزاء ليودعها كما جاءت بيسراه أرضية في شباك الحارس دييجو لوبيز.

تشكيل برشلونة: تير شتيجن – نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – كليمنت لينجليه – جوردي ألبا – إيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – أرثر – فيليب كوتينيو – ليونيل ميسي – لويس سواريز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق