Uncategorized

بتروجت ضم لاعب بلدية المحلة..

أتم مسئولو بتروجت أول صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية..بالتعاقد مع لاعب بلدية المحلة أحمد الشناوي مقابل 700 ألف جنيه..وقع اللاعب علي عقده الجديد وتم حصول النادي علي الاستغناء الخاص باللاعب..وتجري إدارة النادي محاولات مكثفة خلال هذه الأيام لسرعة التعاقد مع مهاجم متميز وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الكابتن حلمي طولان.
وعلمت «الجمهورية « أن إدارة النادي مازالت متمسكة بضم مهاجم إنبي الدولي أحمد رءوف..حيث ناشدت الإدارة المهندس سامح فهمي وزير البترول بالتدخل وإقناع إدارة إنبي بالموافقة علي انتقال اللاعب لبتروجت ولو حتي علي سبيل الإعارة.
والجدير بالذكر أن الجهاز الفني لإنبي تمسك باللاعب ورفض بيعه لحاجة الفريق لجهوده في المرحلة المقبلة
وعلي صعيد آخر تلقي مدافع الفريق كريم ذكري عرضا جادا من إدارة الاتحاد السكندري للانضمام للفريق في يناير ..وأبدي اللاعب موافقته المبدئية علي الرحيل عن الفريق البترولي لاسيما وأنه لم يشارك بشكل أساسي منذ تولي الجهاز الفني مسئولية تدريب الفريق .. ويحاول اللاعب إقناع مسئولي النادي بإتمام الصفقة قبل غلق باب الانتقالات..وينتظر مجلس الإدارة قرار الجهاز الفني بشأن اللاعب لاتخاذ القرار المناسب.
من ناحية استعدادات الفريق اتفق الجهاز الفني علي خوض 4 مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري بسبب ارتباط المنتخب بدورة حوض النيل..وحصل الجهاز الفني علي موافقة أندية إسكو والمقاصة وطلائع الجيش والإنتاج الحربي للعب مع الفريق وديا خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد الجديدة التي سيخضع اليها اللاعبون ..وكان الجهاز الفني قد قرر الدخول في معسكر مغلق بمدينة 6 أكتوبر بعدما رفض الجهاز الفني فكرة إقامة المعسكر في أي مدينة ساحلية خوفا من تعرض اللاعبين لهجمات البرد.
الجمهورية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

راديو مصر علي الهوا

تابعوا الصفحة الرسمية لراديو مصر علي الهوا علي الفس بوك


This will close in 30 seconds

إغلاق