برادلى: الجاهزية والحالة الذهنية الجيدة شرط المشاركة أمام غانا 19 نوفمبر

أكد الأمريكى بوب برادلى، المدير الفنى للفراعنة، أنه لم يفشل مع المنتخب الأول لكرة القدم رغم التحديات الكبيرة التى واجهته قبل تولى مسئولية مهام المنتخب، مؤكداً على خبرات الفراعنة فى الفوز على غانا فى مباراة العودة، مؤكداً أن الجاهزية والحالة الذهنية الجيدة هما شرطان المشاركة فى مباراة العودة أمام غانا يوم 19 نوفمبر المقبل.

وأضاف برادلى خلال لقاء تليفزيونى لبرنامج “بهدوء” عبر فضائية “c b c” ، أن تسجيل هدف مبكر أمام غانا فى مباراة العودة والفاصلة ستربك حسابات غانا، مطالباً إلا يكون حساب الهجوم على حساب الدفاع، مطالباً اللاعبين باستغلال المساحات خلف خط دفاع المنتخب الغانى.

وطالب برادلى لاعبى منتخب مصر اللعب بكل روح قتالية والضغط بكل قوة على المنافس خلف خط دفاعه، وفى أنحاء الملعب لتسجيل هدف مبكر يسهل المباراة، مؤكداً انه سيلعب على الفوز بمباراة العودة بالقاهرة، لأن مهمته هى رفع الروح المعنوية للاعبين.

وأشار برادلى إلى أنه قد يستعين بخدمات اللاعب عمرو زكى أمام غانا، لافتاً إلى عدم مشاركة الحضرى فى حراسة عرين مصر، نظراً لأنه أبلغه بتراجع مستواه وعدم جاهز يته لحراسة مرمى الفراعنة.

وأشار برادلى أن سبب الاستعانة بشريف إكرامى حارس الأهلى لحراسة مرمى المنتخب بديلاً من الحضرى يرجع إلى رؤية الجهاز المعاون لذلك بسبب جاهزيته وعدم انتظام الحضرى فى المشاركة بالتدريبات.

leave a reply