Connect with us

البوابة الأخبارية

برادلي متفاءل بالصعود للمونديال رغم الخروج الأفريقي

Published

on

وجه الامريكي بوب برادلي مدرب منتخب مصر الشكر للاتحاد المصري لكرة القدم بعد تجديد الثقة فيه وتعهد بقيادة الفريق الى نهائيات كأس العالم 2014.وعقدت اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة المصري اجتماعا مع برادلي يوم الاثنين لمناقشة تقريره الفني بعد خروج المنتخب من التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا 2013 قبل أن يعلن الاتحاد تجديد الثقة في المدرب الامريكي.

وكان عقد برادلي يتضمن بندا يسمح بفسخ تعاقده بدون شروط جزائية في حالة إخفاق المنتخب في تصفيات أمم افريقيا وهو ما حدث عقب الخسارة أمام منتخب افريقيا الوسطى في مجموع مبارتي الذهاب والاياب في الدور التمهيدي الثاني 4-3 لتغيب مصر صاحبة الرقم القياسي في الفوز باللقب القاري برصيد سبعة القاب عن النهائيات الافريقية للمرة الثانية على التوالي.

لكن برادلي أكد أنه يركز على قيادة المنتخب المصري للتأهل الى نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 1990.

واستهل المنتخب المصري مشواره في تصفيات كأس العالم بشكل جيد وحقق انتصارين متتاليين على موزامبيق وغينيا.

وقال برادلي لرويترز “اتوجه بالشكر لاتحاد الكرة على تجديد الثقة واتمنى مواصلة دعمه لي حتي احقق الاهداف التي جئت من أجلها الى مصر.”

وأضاف “أتعهد بأن أعمل أنا وجهازي الفني على بذل الجهد المضاعف حتى احقق هدف اسعاد جماهير مصر ببلوغ كأس العالم بالبرازيل وبناء منتخب جديد قادر على تحقيق الانتصارات.”

وتابع “رغم حزني الشديد بسبب الخروج من تصفيات كأس أمم افريقيا الا انني متفائل بقدرة المنتخب على تحقيق هدف الوصول لكأس العالم.”

وأكد برادلي ان البداية الجيدة في تصفيات كأس العالم تحمل جميع اللاعبين واعضاء الجهاز الفني مسؤولية استكمال المشوار بنفس القوة.

وفازت مصر الفوز على ارضها على موزامبيق 2-صفر وخارج ارضها على غينيا 3-2 لتتصدر المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم برصيد ست نقاط.

وقال برادلي انه سيحصل على اجازة قصيرة يقضيها مع اسرته في الولايات المتحدة قبل أن يعود الى القاهرة لمواصلة عمله ومتابعة مباريات الاهلي والزمالك في دوري ابطال افريقيا.

واضاف “اتمنى ان ينطلق الدوري المحلي في مصر في الموعد الذي اعلن عنه اتحاد الكرة (في اغسطس المقبل) حتى تتاح الفرصة لاختيار عناصر المنتخب بصورة افضل.”

واشار برادلي الى انه سيتابع المنتخب الاولمبي المصري في اولمبياد لندن لانه ينوي ضم اكثر من ثلاثة عناصر جديدة من هذا الفريق اضافة الى من سبق ضمهم في المرحلة الماضية.

واشار مدرب مصر الى أن أول ارتباط لفريقه سيكون في 14 اغسطس من خلال مباراة ودية مع منتخب عمان قبل استئناف المشوار في تصفيات كأس العالم بمواجهة زيمبابوي في مارس

أخبار

“معرض ‘خير مزارعنا لأهالينا’: جهود الزراعة المستمرة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في محافظة الجيزة”

Published

on

"معرض 'خير مزارعنا لأهالينا': جهود الزراعة المستمرة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في محافظة الجيزة"

تقدم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عرضًا خاصًا في معرض “خير مزارعنا” للمواطنين، يهدف إلى توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة.

يقدم المعرض، الذي يُقام في موقع الزراعات المحمية بحي الدقي في محافظة الجيزة، عروضًا خاصة على الطماطم، والجزر، والبطاطس، والخيار، والبرتقال بسعر 5 جنيهات للكيلو جميع الأصناف.

افتتح السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، معرض “خير مزارعنا لأهالينا” قبل بداية شهر رمضان، وبناءً على الإقبال الكبير من المواطنين، قرر استمرار المعرض حتى عيد الفطر. ومن ثم، نظرًا للإقبال المستمر، قرر مرة أخرى استمرار المعرض حتى شم النسيم.

وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي تواصل جهودها في زيادة العرض من السلع الغذائية والمنتجات في معرض “خير مزارعنا لأهالينا”، تحت شعار “في حب مصر نلتقي”، بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 

Continue Reading

البوابة الأخبارية

“جهود متواصلة لوزارة الداخلية المصرية في مكافحة الجريمة وضبط الأسواق”

Published

on

"جهود متواصلة لوزارة الداخلية المصرية في مكافحة الجريمة وضبط الأسواق"

تستمر الجهود الأمنية بشكل دائم في محاربة التلاعب بالأسعار ومراقبة الأسواق، بالتعاون بين قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ومديريات الأمن. خلال ال24 ساعة الماضية، تم ضبط حوالى 54 طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم)، في عدد من المخابز السياحية الحرة والمدعمة، مما يعكس استمرار جهود وزارة الداخلية في حماية حقوق المستهلكين وضمان الإلتزام بالأسعار المحددة وعدم التلاعب بها.

قطاع الأمن العام، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، نجح خلال الـ 24 ساعة الماضية في ضبط عدة قضايا تتعلق بـ “الإتجار” في العملات الأجنبية بقيمة مالية تقدر بحوالي 42 مليون جنيه. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد. تأتي هذه الجهود في إطار مواصلة الحكومة لمكافحة جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة في أسعار العملات، والتي قد تسبب تداعيات سلبية على الاقتصاد الوطني.

تكثف وزارة الداخلية جهودها في مواجهة الجرائم الإلكترونية، حيث تمكنت من ضبط فرد في الجيزة بتهمة سرقة حسابات المواطنين عبر منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والاستيلاء على صفحاتهم لابتزازهم. تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المتهم وهو يقيم في دائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة، وضبط بحوزته عدد من الهواتف المحمولة والشرائح وسيارة خاصة. وقد تبين أن المتهم قام بارتكاب حوالي 23 جريمة مماثلة في عدة محافظات باستخدام نفس الأسلوب، حيث كان يستهدف الأشخاص لسرقة حساباتهم ومحاولة إجبار معارفهم على تحويل مبالغ مالية. وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بممارسة هذا النشاط بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

شنت وزارة الداخلية حملات مكثفة لملاحقة وضبط مروجي المخدرات، حيث واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريتي أمن (بورسعيد – مطروح) جهوده في محاربة تجارة المواد المخدرة والأسلحة غير المرخصة. تم ضبط عاطلين يمتلكان معلومات جنائية في قسمي شرطة “الضواحي – الزهور” وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش بالإضافة إلى بندقية وطبنجة وعدد من الطلقات، كما تم ضبط عاطل آخر في قسم شرطة مطروح بحوزته كمية كبيرة من المخدرات. تقدر القيمة المالية للمواد المضبوطة بحوالي 4.5 مليون جنيه.

واستمرت وزارة الداخلية في تنفيذ حملات أمنية على مستوى الجمهورية، بهدف مكافحة جميع أشكال الجريمة والانحراف عن القانون، وذلك بناءً على توجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق. وقد أسفرت هذه الحملات عن ضبط 329 قضية متعلقة بالمخدرات، و200 قطعة من الأسلحة النارية، بالإضافة إلى تنفيذ 85985 حكم قضائي متنوع. تأتي هذه الجهود في إطار الاستمرار في تعزيز الأمن ومواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون، وتعزيز السيطرة الأمنية على المجتمع.

Continue Reading

أخبار

“السيسي يحيي ذكرى تحرير سيناء ويؤكد على قوة وإرادة مصر في استعادة الأرض وتحقيق المستحيل”

Published

on

"السيسي يحيي ذكرى تحرير سيناء ويؤكد على قوة وإرادة مصر في استعادة الأرض وتحقيق المستحيل"

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إننا نحتفل اليوم بذكرى تحرير سيناء، تلك الجزء الغالي من أرض مصر. أضاف أن هذا اليوم يُظهر قوة الإرادة المصرية وصمود عزيمتنا في استعادة كل شبر من أرضنا.

في تصريحاته عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، أضاف الرئيس السيسي: “نحيي اليوم ذكرى تضحيات شهدائنا الأبرار وبطولات جنودنا البواسل الذين استعادوا للوطن كرامته وسيادته على أرض سيناء الغالية”.

أكد الرئيس السيسي أن تحرير سيناء لم يقتصر على استعادة الأرض، بل كان تأكيدًا على قدرة الشعب المصري على تحقيق المستحيل والحفاظ على مقدراته.

في ختام رسالته، دعا الرئيس السيسي إلى تحويل هذه الذكرى إلى فرصة لتجديد العهد بمواصلة بناء وطننا، وتعزيز وحدتنا، والعمل على رفعة شأن مصر بين الأمم. “تحيا مصر… تحيا مصر… تحيا مصر”.

 

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة