البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

بريميرليج.. تغيير مواعيد مواجهات ليفربول في أبريل

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي المتاز عن تغيير مواعيد مجموعة من المواجهات خلال شهر أبريل المقبل، بينها أربع مواجهات سيخوضها فريق ليفربول الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، لأسباب تتعلق بالبث التليفزيوني، وكذلك بسبب مشاركات الأندية في البطولات المختلفة محليًا وقاريًا.

وتم تقديم موعد مواجهة ليفربول أمام ساوثامبتون ليوم واحد، لتقام في العاشرة مساء الجمعة الموافق الخامس من أبريل، كما تقرر إقامة مواجهة ليفربول وتشيلسي في السادسة والنصف مساء الرابع عشر من الشهر ذاته، وقد تتأجل تلك المواجهة مجددًا في حالة تأهل ليفربول للدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وتقرر كذلك إقامة مواجهة ليفربول أمام كارديف سيتي في السادسة مساء الحادي والعشرين من شهر أبريل، بينما يستقبل الفريق نظيره هادرسفيلد تاون في العاشرة مساء الجمعة الموافق السادس والعشرين من الشهر ذاته.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 65 نقطة، وبفارق الأهداف خلف المتصدر مانشستر سيتي، ولعب الفريق مباراة أقل من نظيره سيتي، حيث لعب الأخير مواجهة الجولة السابعة والعشرين مبكرًا بسبب خوضه نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق