اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

بعد إطالة “هنيدي”.. مشاهير يستخدمون الـ”فوتوشوب” والجمهور “واخد باله”

تعرض الفنان محمد هنيدي لموقف محرج إثر إطالته لقامته عبر برنامج “فوتوشوب” في صورة تجمعه بالمطرب محمد حماقي والمنتج حمادة إسماعيل، وذلك قبل أن ينشر الأخير الصورة الأصلية التي بدا فيها “هنيدي” قصير القامة.

وقوبل تعديل “هنيدي” بسخرية من جمهوره، عبر حسابه الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، ما دفعه لنشر أصل الصورة عبر “ستوري” حسابه، عملاً بمقولة: “اتريق على نفسك قبل ما حد يتريق عليك”، وتسبب الـ”فوتوشوب” في إحداث حرج لعدد من المشاهير خلال الفترة الماضية، وهو ما سنرصده في السطور التالية، بعدما رصدها الجمهور:

دينا الشربيني

خضعت الفنانة دينا الشربيني لجلسة تصوير تحت إدارة المصور كريم نور، وبدورها نشرتها عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، دون أن تنتبه إلى ظهور ركبتها في إحدي الصور بشكل غير طبيعي، وهو ما التفت إليه جمهورها في تعليقاتهم علي الصورة، ما دفع الفنانة والمصور بحذفها، وقاما بتنزيلها مجدداً.

عمرو دياب

يعتمد المطرب عمرو دياب في أغلب صوره على الـ”فوتوشوب” لتصغير هيئته الشكلية، ولكن تتجلي ملامح الزمن علي وجهه في حفلاته الغنائية، ما يُبين أثر الـ”فوتوشوب”، في أغلب جلسات التصوير التي يخضع لها علي يد المصور كريم نور.

شيرين

نحفت شيرين من جسدها في الملصق الدعائي لألبوم “أنا كتير”، ما عرضها لانتقادات بالغة عبر حساباتها بمواقع التواصل، وهنا لم تجد المطربة مفراً سوى الإقرار باستخدامها لـ”الفوتوشوب”، رغبة منها في الظهور أكثر رشاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق