اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

بعد النجاح الساحق لشيخ الحاره ٣ … بسمه وهبه تتعرض لحملة انتقادات ممنهجه

تعرضت الإعلامية الشهيرة بسمة وهبة، لحملة انتقادات ممنهجة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد معرفة أنها صاحبة مطعم “بلكونة” الذي انتشرت إحدى فواتير السحور الخاصة به عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت جدلًا كبيرًا بين رواد السوشيال ميديا.
ولم تقف الانتقادات عند هذا الحد، ولكن طالت هذه الانتقادات برنامجها الشهير “شيخ الحارة” في نسخته الثالثة والذي يحتل المرتبة الأولى في البرامج الأكثر مشاهدة في رمضان 2019، فحققت خلال الحلقات الماضية ملايين المشاهدات وباتت حديث مواقع التواصل لاجتماعي، وعلى الرغم من استضافة برامج أخرى لنجوم كبار، إلا أن برنامجها هو الأكثر مشاهدة هذا العام طبقًا لأرقام مشاهدات اليوتيوب.

ويحرص عدد كبير من النجوم على الظهور مع بسمة وهبة، في برنامجها “شيخ الحارة” نظرا لما تتميز به من أسئلة قوية وجريئة لم يتوقعها الضيوف، فضلا عن رغبتهم في حق الرد إذا جاءت سيرتهم على يد أي فنان أخر تم استضافته في البرنامج.

يذكر أن البرنامج استضاف هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير منهم الراقصة دينا والفنان أحمد آدم والنجمة آيتن عامر وأحمد سعد والكابتن إبراهيم سعيد والمحامي سمير صبري ووفاء عامر، وسوف تحل الليلة النجمة سمية الخشاب للرد على ادعاءات طليقها الفنان أحمد سعد.

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق