بعد انقطاع.. أنغام تعود لمهرجان الموسيقى العربية

قطعت الفنانة أنغام حالة القطيعة بينها وبين مهرجان الموسيقى العربية الذي تُقيمه دار الأوبرا المصرية سنويا لتعود مرة أخرى، وتقوم بإحياء أحد حفلات المهرجان.وحسب ما أوردته مجلة إيلاف أمس (الإثنين)؛ فإنه لم يتمّ تحديد موعد ومكان حفلها، إلا أنه من المتوقّع أن يُقام الحفل على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

يُذكَر أن القطيعة بين أنغام ومهرجان الموسيقى العربية بدأت منذ عدة سنوات؛ بسبب بعض الخلافات بين أنغام والقائمين على إدارة المهرجان أنهاها القائمون على المهرجان العام الماضي حينما قاموا بتكريمها.

وتُقام الدورة الجديدة من المهرجان في الفترة من 11 نوفمبر وحتى 20 نوفمبر على مسارح دار الأوبرا في القاهرة والإسكندرية ودمنهور، ويُشارك في الاحتفالات هذا العام عدد من المطربين منهم محمد الحلو ومدحت صالح وأنغام، ويُجرى الاتفاق مع الفنان علي الحجار وريهام عبد الحكيم ووعد البحري.

وقد تمّ الاستقرار على الفنانين المكرّمين هذا العام من بينهم: المايسترو سليم سحاب، والشاعر أيمن بهجت قمر، وعازف العود ممدوح الجبالي.

وتستعدّ الفنانة أنغام لطرح ألبوم خليجي كامل خلال الفترة القادمة، كما قامت بطرح أغنية سينجل بعنوان “سبته” على الإنترنت وفي محطات الراديو. “سبته” من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع حسن الشافعي.

اترك رد