بعد رباعية طنطا.. الزمالك يبدأ الاستعداد لموقعة الإنتاج اليوم

بعد رباعية طنطا.. الزمالك يبدأ الاستعداد لموقعة الإنتاج اليوم

تأهل الفريق الكروى بنادى الزمالك لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد التغلب على طنطا فى دور الـ16 برباعية نظيفة أول أمس بملعب الجونة فى مدينة الغردقة، وأ

كارداشيان تقاضى شريكا مؤسسا فى يوتيوب بسبب نشر مقطع فيديو
“الشعب لما يفلسع”.. كوميديا سياسية تجمع كبار النجوم
صيام بدون تعب

تأهل الفريق الكروى بنادى الزمالك لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد التغلب على طنطا فى دور الـ16 برباعية نظيفة أول أمس بملعب الجونة فى مدينة الغردقة، وأحرز الرباعية البيضاء أحمد عيد عبد الملك وحازم إمام وأحمد جعفر وأحمد على فى الدقائق 20 و29 و61 و72 على التوالى.

شهدت المباراة سيطرة لاعبى الزمالك منذ الدقيقة الأولى مستغليين فارق المهارات بينهم وبين لاعبى طنطا خاصة الثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام اللذان شكلا دويتو كروى متميز وكان لهما دوراً كبيراً فى صناعة الأهداف كما نجح الوافد الجديد أحمد على فى إحراز أولى أهدافه بالقميص الأبيض فى مباراته الرسمية الأولى من ركلة جزاء احتسبها محمد فاروق حكم المباراة بعد عرقلة مدافع طنطا للبديل محمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء.
غاب عن اللقاء محمود فتح الله نظراً لاستبعاده من قبل الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان من التشكيلة الأساسية والاحتياطية ليتواجد فى مدرجات ملعب الجونة لمعاناته من إصابة بخشونة فى الركبة.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع الإنتاج الحربى فى دور الثمانية بملعب الجونة فى الغردقة يوم الأحد المقبل، بعد تأجيل المباراة 48 ساعة، حيث كان مقرر لها بعد غد الجمعة، ولكن الزمالك اعترض على الموعد لقرب موعد اللقاء بتوقيت مواجهة طنطا.

من جانبه، أشاد الدكتور كمال درويش رئيس مجلس الزمالك بالفوز على طنطا موضحاً أن الجدية والإصرار كانت واضحة على لاعبى الزمالك فى المباراة واجتهد اللاعبون لتحقيق الفوز بغض النظر عن عدم قوة المنافس بالنسبة للزمالك مشيراً إلى أن الزمالك قطع خطوة جديدة نحو المنافسة على لقب الكأس وأعرب عن أمنيته بتتويج الفريق بالبطولة.

فيما أبدى حلمى طولان المدير الفنى للزمالك عدم رضاه عن الأداء رغم الفوز العريض، مشيرا إلى أن الأداء سيتحسن بتوالى المباريات فى المرحلة المقبلة مشدداً على أن التأهل لدور الثمانية يعتبر الهدف الأهم، خاصة وأن مباريات الكأس دائما ما تشهد مفاجآت كبيرة ويجب احترام كافة المنافسين فى كل اللقاءات لتأكيد التأهل.

وأوضح طولان أن الفريق الأبيض مقبل على مباراة هامة للغاية أمام فريق الإنتاج الحربى فى دور الثمانية للكأس يوم الأحد المقبل خاصة وأن الإنتاج فريق قوى للغاية تحت قيادة إسماعيل يوسف وستكون موقعة هامة يسعى الزمالك من خلالها للفوز ومواصلة المشوار نحو حصد اللقب.

وأكد رضا عبدالعال المدير الفنى لطنطا أن الزمالك فريق كبير والفوز جاء بفضل خبرات لاعبيه موضحاً أن لاعبى طنطا خاضوا اللقاء برهبة من أسم الزمالك ولاعبيه الكبار مشيراً إلى أن ذلك كان له تأثير كبير عليهم فى اللقاء مضيفاً أنه يتمنى أن يواصل الفريق الأبيض إنطلاقته بالبطولة ويحقق اللقب هذا الموسم من أجل عشاقه وجماهيره.
ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الخميس استعداداً للإنتاج الحربى بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون أمس الأربعاء.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: