بلبل حيران على القمة هذا الأسبوع و 678 يعلن عن وصوله مبكراً..

بلبل حيران على القمة هذا الأسبوع و 678 يعلن عن وصوله مبكراً..
قادماً من المركز الثالث في الأسبوع الماضي نجح فيلم بلبل حيران في احتلال قمة إيرادات شباك التذاكر المصري هذا الأسبوع، وذلك بعد أن حقّق إيرادات بلغت مليونين و344 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ17 مليون و 170 ألف جنيه في 5 أسابيع عرض.

ويتنازل فيلم زهايمر عن المركز الأول ويتقهقر للمركز الثاني هذا الأسبوع، بعد أن حقق إيرادات وصلت لمليون و382 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ 20 مليون و78 ألف جنيه في 6 أسابيع عرض.

ويستفيد فيلم 678 بتميمة حظ أسبوع العرض الأول ليحتل المركز الثالث بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ758 ألف جنيه مصري في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

ونتيجة لضعف متابعة الدعاية يتراجع فيلم ابن القنصل للمركز الرابع هذا الأسبوع ، وذلك بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ739 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ11 مليون و484 ألف جنيه في 5 أسابيع عرض.

أما المركز الخامس فكان من نصيب فيلم محترم إلا ربع، بعد أن حقّق إيرادات لهذا الأسبوع وصلت 434 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ9 مليون و 104 ألف جنيه في 6 أسابيع عرض.

الاعلان الرسمي لفيلم بلبل حيرانشاهد الفيديو

فيلم بلبل حيران

ثم في المركز السادس يجيء فيلم The Chronicles of Narnia: The Voyage of the Dawn Treader هذا الأسبوع، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ411 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

ويحتل المركز السابع فيلم Tangled، بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ168 ألف جنيه، في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

ثم فيلم Harry Potter and the Deathly Hallows في المركز الثامن، بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ124 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ مليون 705 ألف جنيه في خامس أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

ثم كان المركز التاسع من نصيب Due Date ، بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ122 ألف جنيه، وإجمالي إيرادات وصلت لـ469 ألف جنيه، في ثالث أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

وأخيراً المركز العاشر لفيلم Unstoppable ، وذلك بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ80 ألف جنيه في هذا الأسبوع، وإجمالي إيرادات وصلت لـ611 ألف جنيه، في رابع أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

اترك رد