البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

بيج رامي يصل مطار القاهرة بعد فوزه بمستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي

وصل مطار القاهرة الدولي، البطل العالمي، المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ “بيج رامي”، قادما من مطار جون كينيدي بنيويورك علي رحلة مصر للطيران رقم MS986، عقب حصوله على المركز الأول عالمياً للمرة الثانية على التوالى في بطولة مستر أوليمبيا 2021 لكمال الأجسام، والتي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

استقبلت سلطات مطار القاهرة الدولي البطل العالمي المصري من صالة 4 بالمطار، والمخصصة للطيران الخاص، حيث قامت شركة ميناء القاهرة الجوي بتشكيل فريق عمل من العلاقات العامة تحت إشراف الدكتور طارق إسماعيل، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالشركة لاستقبال البطل المصري فور وصوله من نيويورك، وكذلك فريق عمل من شركة مصر للطيران.

ونظمت شركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة المهندس مجدي إسحق، احتفالا واستقبالاً خاصاً للبطل المصري بيج رامي بطل كمال الأجسام، داخل صالة 4 بالمطار احتفالا بتتويجه بلقب مستر أولمبيا.

وشهدت البطولة مشاركة 16 لاعبا من مختلف الدول، ومنهم المصريان محمد شعبان وحسن مصطفى، اللذان فشلا في التأهل للجولة الختامية.

وتعد مستر أوليمبيا أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة.

وبتتويجه التاريخي انضم البطل المصري إلى قائمة أسطورية من المتوجين بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام، أبرزهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، الذي أصبح أحد أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبح حاكما لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والأمريكيين أيضا لي هاني، روني كولمان وفيل هيث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق