تعادل الأهلى والزمالك فى مباراة مثيرة وسريعة

انتهت مبارةالأهلى والزمالك بالتعادل السلبى بدون أهداف فى القمة 106 التى جمعتهما اليوم، باستاد القاهرة الدولى.. حيث جاء الشوط حذراً من الفريقين بدون أى خطورة حقيقية على المرميين باستثناء آخر عشر دقائق تحرك فيها محمد بركات وحسام غالى من الأهلى وشيكابالا وحازم إمام من الزمالك.

جاء الشوط الأول هادئاً فى بدايته، حيث غلب جس النبض على الفريقين اللذان اتجها للحذر فى أول ربع ساعة فغابت الهجمات تماماً وزادت التمريرات الخاطئة من معظم اللاعبين.

ركز الأهلى فى هجومه على الجبهة اليسرى التى قادها الثنائى سيد معوض ومحمد بركات، وضغطوا بقوة على عمر جابر وأحمد غانم.. وتولى شريف عبدالفضيل مراقبة شيكابالا وقام وائل جمعة برقابة محمد إبراهيم، بينما تولى إبراهيم صلاح مراقبة أبوتريكة.. فى نفس الوقت ركز الزمالك على جبهته اليسرى التى قادها الثنائى محمد عبدالشافى وحازم إمام وقابلهما أحمد فتحى بصلابة.. فى الدقيقة 22 ينال سيد معوض إنذارا لعرقلة شيكابالا.

استمر اللعب ارتجالاً من الفريقين حتى آخر عشرة دقائق تفوق الأهلى لحد ما بعدما تحرك بركات وأبوتريكة وحسام غالى، ولكن فشل الثلاثى فى ترجمة ذلك لأهداف، وظهر نجاح عبدالفضيل فى السيطرة على شيكابالا.

اليوم السابع

اترك رد