اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تعرف علي اسباب توقف احمد زكي عن متابعة الكرة.

14 عاما مرت على وفاة واحد من أهم نجوم السينما المصرية، “النمر الأسود” أحمد زكي، الذي يعيش بيننا بأعماله وأدواره الخالده.

لم يكن أحمد زكي من النجوم الذين يخشون من كره الجمهور لهم إذا ما كشفوا عن انتمائهم الرياضي وأي فريق يشجعون.

خلال لقاء للراحل في برنامج “حق الجماهير” من تقديم فريال صالح، أجاب أحمد زكي على سؤال أي فريق يشجع.

في البداية توقعت مقدمة البرنامج، أن إجابته ستكون دبلوماسية وأنه يشجع اللعبة الحلوة، لكن زكي فاجأها وقال إنه يشجع فريق الأهلي.

أوضح أنه أحب الأهلي منذ صغره لأن خاله كان يشجع الفريق الأحمر، في حين أن ابنه هيثم يشجع الزمالك بسبب جده.

وحكى زكي إنه أصبح لا يهتم بكرة القدم بسبب موقف تعرض له وكاد أن يفقد حياته.

قال إنه كان يتابع مباراة للمنتخب في التصفيات المؤهلة كأس العالم مع منتخب تونس، وقتها المنتخب الوطني فاز في المبارة الأولى، ولكن في المبارة الثانية خسر، ومن شدة تركيزة ومتابعته للمباراة وبعد خسارة المنتخب بدأ يصرخ وأغشي عليه.

تابع زكي حكايته، أنه كان بمفرده في المنزل ولم يشعر أحد به ولولا ستر الله لكان فارق الحياة، ومن وقتها لم يتابع كرة القدم وأصبح لا يشجع أي فريق، وفقط تابع مباريات المنتخب وسعد كثيرا عندما وصل إلى كأس العالم تحت قيادة الكابتن محمود الجوهري عام 1990.

يذكر أن الفنان أحمد زكي رحل عن عالمنا في 27 مارس عام 2005 بعد صراع طويل مع المرض، وكانت آخر أعماله السينمائية فيلم “حليم”، الذى كان يرصد السيرة الذاتية لعبد الحليم حافظ، وتوفى أثناء تصويره.

وقدم أحمد ذكي خلال مشواره الفني العديد من الأفلام أشهرهم “النمر الاسود”، “ناصر 56″، “الهروب”، و”زوجة رجل مهم”، “معالي الوزير”، و”الراقصة والطبال”، و”أرض الخوف”، و”البيه البواب”، وغيرهم من الأفلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق