اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تعرف علي الفيلم اعلي ايرادات هذا الشهر.

تغير ترتيب الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر الأمريكي، بعدما انطلقت 3 أفلام جديدة في دور العرض السينمائية.

وبحسب ما جاء على موقع Box Office Mojo، فإن المركز العاشر من نصيب الفيلم الكوميدي The Beach Bum الذي حقق في أول أيام عرضه مليون و800 ألف دولار.

فيما هبط فيلم A Madea Family Funeral إلى المركز التاسع بعدما شغل المركز السادس في الأسبوع الماضي. وقد حصد مليوني و700 ألف دولار هذا الأسبوع.

وتمكن فيلم Hotel Mumbai، المستوحى من هجمات مومباي الإرهابية في عام 2008، من دخول قائمة الـ10. حيث شغل المركز الثامن بعد حصوله على 3 ملايين و163 ألف دولار.

أما فيلم How to Train Your Dragon: The Hidden World فقد تراجع مركزين هذا الأسبوع، ليشغل المركز السابع محققا 4 ملايين و232 ألف دولار.

وجاء فيلم Wonder Park في المركز السادس بعد حصوله على 4 ملايين و940 ألف دولار في أسبوع عرضه الثالث.

في السطور التالية، نرصد إيرادات المراكز الأولى في شباك التذاكر الأمريكي:

5- Unplanned

في أسبوع عرضه الأول، حقق الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقية إيرادات بلغت 6 ملايين و110 آلاف دولار داخل أمريكا.

تركز الأحداث على “آبي جونسون” هو واحد من أصغر مديري تنظيم الأسرة في الولايات المتحدة. بعد أن يطُلب منها المساعدة في عملية إجهاض، تقرر الاستقالة من منصبها، وتصبح مناصرة لقضية الحق في الحياة.

4- Five Feet Apart

حافظ فيلم الرومانسية على مكانته في المركز الرابع للأسبوع الثاني على التوالي حاصدا 6 ملايين و250 ألف دولار. وإجماليا تقدر إيراداته بـ50 مليونا و675 ألف دولار.

القصة تبدو شبيهة لفيلم The Fault in Our Stars، وتدور الأحداث حول مراهقين يلتقيان في المستشفى، ويقعان في الحب بالرغم من كافة العقبات التي تواجهما.

3- Captain Marvel

تراجع الفيلم المأخوذ عن القصص المصورة مركزا واحدا بعدما حصل على 20 مليونا و500 ألف دولار، وإجماليا تقدر إيراداته بـ990 مليونا و605 آلاف دولار.

الفيلم المخصص للبطلة الخارقة “كابتن مارفل”، قبل ظهورها في فيلم Avengers: Endgame، تدور أحداثه في تسعينيات القرن الماضي، وتركز القصة على كابتن طيار قوات جوية أمريكية تحصل على قدرات استثنائية بعد أن يدمج الحمض النووي الخاص بها بكائن فضائي بسبب حادث.

2- Us

غادر فيلم الرعب مركز الصدارة ليأتي في المركز الثاني بعد تحقيقه 33 مليونا و605 آلاف دولار، أما إجماليا بلغت إيراداته 174 مليونا و520 ألف دولار.

تدور القصة حول عائلة تسافر لقضاء عطلة على الشاطئ، لكن يتغير كل شيء وتتوتر الأوضاع عندما تظهر مجموعة من الشخصيات يشبهون أفراد العائلة بالضبط ويتحدثون مثلهم!

1- Dumbo

استطاع فيلم شركة Disney الجديد من شغل مركز الصدارة، لكنه في الوقت نفسه لم يحقق افتتاحية عالية مثلما توقع الخبراء. بلغت إيرادات الفيلم 45 مليون دولار داخل أمريكا، فيما قدرت إجماليا بـ116 مليون دولار.

يعتبر إعادة إحياء لفيلم الرسوم المتحركة Dumbo الصادر عام 1941، بواسطة التصوير الحي. تدور القصة حول فيل صغير ضخم الأذنين يدعى “دامبو”، لديه القدرة على الطيران، يساعد في إنقاذ السيرك الذي يقيم به. يخطط القائمون على السيرك لشيء جديد، يكتشف “دامبو” وأصدقائه، أن هناك أسرارا خطيرة وراء هذه الفكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق