البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

تعرف علي طلبات الاهلي استعدادا لمواجهة فيتا كلوب

أسفر ‎الاجتماع الفني لمباراة فيتا كلوب والأهلي الذي عُقد اليوم الجمعة، عن ارتداء الأخير زيّه التقليدي الأحمر والأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر بالكامل.

ويحل الأهلي ضيفا على فيتا كلوب على استاد الشهداء غدًا السبت في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتقرر ارتداء فيتا كلوب أصحاب الأرض للزي البترولي والطاقم الأخضر بالكامل للحارس، على أن يحضر الفريقان إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بساعة ونصف.

وحدد الأهلي أثناء الاجتماع ثلاث طلبات كالتالي:

– تخصيص مدرج بالكامل لجماهير الأهلي المنتظر حضورها المباراة، على أن يتم السماح لها بحضور اللقاء بجوازات السفر أسوة بما تم مع جماهير فيتا كلوب في المباراة التي جمعت الفريق ببرج العرب بالإسكندرية.

– تخصيص مكان مؤمن ولائق للاعبين الخارجين من قائمة المباراة.

– زيادة التأمين المكلف بحراسة حافلة الأهلي من فندق الإقامة وحتى ملعب المباراة ذهابا وعودة.

كما طلب المنسق الأمني المكلف من قبل الاتحاد الإفريقي تعزيزات أمنية لمرافقة بعثة الأهلي من الفندق وحتى ملعب المباراة، وعدم الاكتفاء بالدراجة البخارية التي ترافق تحركات بعثة الأهلي في الوقت الحالي.

وحضر الاجتماع من الأهلي كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، سمير عدلي المدير الاداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، في وجود مراقب ومنسق المباراة والمنسق الأمني، وطاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة، ووفد فريق فيتا كلوب.

وكان فيتا كلوب خسر أمام الأهلي بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب، التي جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب في الجولة الأولى لدور المجموعات.

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة للبطولة برصيد سبع نقاط، بفارق نقطة واحدة عن سيمبا التنزاني صاحب المركز الثاني، فيما يحتل فيتا كلوب المركز الرابع برصيد أربع نقاط، خلف شبيبة الساورة الجزائري صاحب المركز الثالث برصيد خمس نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق