اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تفاصيل قصة مسلسل محمد رمضان “المشوار”

يخوض الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني 2022 بمسلسل “المشوار” الذي يجمعه لأول مرة مع المخرج محمد ياسين.

ويشوق الفنان محمد رمضان جمهوره بفيديوهات وصور من كواليس التصوير، فضلا عن تعليقاته على بوستر المسلسل الذي ظهر فيه يحمل حقيبة، ويؤكد دائما أن بها شيء ثمين للغاية.

ويجسد محمد رمضان خلال أحداث مسلسل “المشوار” شخصية “ماهر” الهارب من العدالة بسبب تورطه فى تجارة الآثار ويدخل فى رحلة هروب مع زوجته دينا الشربينى “ورد”، ويطارده طوال الحلقات أحمد مجدى الذى يجسد دور ضابط.

 

وتحدث أحمد مجدي عن دوره قائلا: ألعب دور المقدم علاء الضابط بمباحث الآثار، وتوجد لعبة قط وفأر بين الضابط والشاب الهارب “ماهر”، الذي يجد طريقه دائما للهرب من السلطات الأمنية، وهي لعبة جميلة ومثيرة وفيها شد عصبي بسبب اقتراب كل شخصية من الأخرى، وإلى جانب الصراع بين “علاء” و”ماهر” هناك جانب إنساني وعائلي لشخصيته.

أما الفنان أحمد كمال فيظهر في مسلسل “المشوار” بشخصية جديدة عليه وتحدث عنها في تصريحات إعلامية قائلا: الشخصية جديدة بالنسبة لي، أنا المتهم في هذا العمل بجريمة كبرى، دائما في أعمالي لا أظهر بهذا الشكل، الشخصية مكتوبة بشكل جيد ولديها صراع داخلي ما بين أصولها الشعبية وما بين زواجه من أسرة أرستقراطية، كل شخصيات العمل تبحث عن العيش بأي طريقة حتى ولو كانت غير شرعية.

‎صورة‎

وظهر محمد رمضان في البوستر التشويقي للمسلسل وهو يحمل حقيبة، في الإشارة إلى تنقله من مكان لمكان، وتشويقا للعمل تحدث عن هذا البوستر ورد على تعليقات جمهوره وقال إن الحقيبة بها شيء مهمة لذا يحملها دائما.

‎صورة‎

وسيأخذنا مسلسل “المشوار” في رحلة مع “ماهر” و”ورد” اللذان يهربان من مطاردة الشرطة، لذا سنرى أماكن تصوير مختلفة وهو ما وضح من الإعلان الدعائي، التصوير تم في مدن القاهرة والإسكندرية والجيزة، في أماكن مختلفة كما سبق وأوضح الفنان محمد رمضان من خلال فيديوهات نشرها عبر حسابه على Instagram من كواليس التصوير.

‎صورة‎

قنوات العرض

ومن المقرر عرض مسلسل “المشوار” حصريا على شبكة قنوات dmc، وتعاد حلقات المسلسل على dmc دراما بعد الحلقة بساعتين، كما يعرض على منصة watch it.

الأبطال

ومسلسل “المشوار” من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق