البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

تفاصيل مران الاهلي

أكد الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، على جاهزية حارس الفريق علي لطفي بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها في الفترة الأخيرة وأبعدته عن المران الجماعي أمس الأول.

وشهد مران الأهلي الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، انتظام علي لطفي، في إطار الاستعدادات لمباراة سموحة والتي تقام مساء السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من بطولة الدوري.

وفي سياق متصل، يخضع أحمد علاء مدافع الفريق الأول لفحص طبي قبل انطلاق المران المسائي لتحديد موقفه من المشاركة في المران الجماعي.

وأنهى علاء البرنامج التأهيلي بعد تعرضه للإصتب في الفترة الأخيرة، ليقطع خطوة كبيرة نحو العودة للمشاركة في المران الجماعي.

في المقابل، يبدأ عمرو جمال مهاجم فريق الأول برنامج بدني بدني تحت إشراف أليخاندرو مخطط الأحمال؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

ويخضع جمال لبرنامج بدني يستمر لمدة ثلاثة أيام، على أن يتحدد موعد مشاركته في المران الجماعي وإعلان جاهزيته للدخول في تدريبات الكرة عقب مباراة.

واشتكى عمرو جمال من إصابة في العضلة الأمامية أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي وخضع لبرنامج علاجي ثم برنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي، وأنهى اللاعب برنامجه التأهيلي، وبدأ تنفيذ مرحلة البدني قبل العودة.

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري برصيد 67 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز وسبع نقاط عن الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق