اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تكريم طارق لطفي وخالد سليم بمهرجان “كريستال أوارد” في لبنان

انتهت فعاليات مهرجان “كريستال أوارد”، الذي استمر ثلاثة أيام متتالية في لبنان، بحضور كوكبة من نجوم الوطن العربي، منهم طارق لطفي، خالد سليم، خالد ذكي، المنتج تامر نعيم، وعدد من النجوم العرب، حيث أقيم حفل غنائي كبير أحياه المطرب ربيع الأسمر.

وأقيم في اليوم الأخير حفل توزيع جوائز المهرجان بمنطقة “مونتي فردي “، حيث حرص رئيس المهرجان سامر الزروي، ومحمد عزاقير، على توزيع الجوائز على النجوم العرب من مصر “خالد زكي، طارق لطفي، خالد سليم، أحمد حاتم، المخرج مجدي أبوعميرة، الإعلامية هبة الأباصيري، أحمد فريد، السيناريست شريف بدر الدين، هاني إسماعيل، وأيمن قنديل”.

كما تم تكريم كل من اللبنانية كارمن لبس ودارين حمزة ووجيه صقر والممثل الكوميدي ريمون صليبا وفادي إبراهيم والمخرج أحمد المنجد والمطرب ربيع الأسمر والنجم فادي بدر والمطرب ماريو ضو والمطرب وسام الراشد.

ومن سوريا تم تكريم الممثلة والمطربة صفاء سلطان وسحر فوزي وديما بياعة وصفوان عابد ومن الكويت النجم الكوميدي داوود حسين ومن تركيا النجم علي بوراك جيلان.

مهرجان “كريستال اوارد” هو مهرجان فني عربي، يلقي الضوء على الشخصيات المبدعة في مصر والوطن العربي، والذين تركوا بصمة كبيرة في مجال الفن، وأثروا في الجمهور العربي، ويسعى المهرجان إلى تبادل الثقافات بين نجوم الوطن العربي والاحتكاك بينهم وأشاد سامر الزروي ومحمد عزاقير بالشكر لفضائية “OTV” القناة الراعية للمهرجان حصريا وإدارتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق