البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

جلال: محاولة أخيرة لضم عوض.. وعبد الصادق يرفض

أكد المستشار جلال إبراهيم -رئيس نادي الزمالك- أن إدارة النادي ستجدد المفاوضات مع مسئولي إنبي؛ للحصول على خدمات إسلام عوض -لاعب وسط الفريق البترولي- لضمه لصفوف الزمالك خلال الفترة الحالية، بعد رغبة حسن شحاتة -المدير الفني للفريق- في التمسك باللاعب وضمه للزمالك.

وكان مسئولوا الزمالك قد طلبوا التعاقد مع إسلام عوض خلال الفترة الماضية؛ إلا أن مسئولي إنبي أغلقوا الباب تماما؛ لرفضهم بيع اللاعب للفريق الأبيض.

وقال رئيس نادي الزمالك لـ”بص وطل” اليوم (الخميس): “سنجدد مفاوضاتنا الأخيرة مع مسئولي إنبي لشراء عوض، وسنعرض المبلغ الذي يليق بإمكانيات اللاعب وناديه، وخلال الساعات القادمة سنبدأ في إرسال فاكس رسمي لمسئولي إنبي؛ للحصول على خدمات اللاعب”.

وأضاف: “العرض الذي سنقدمه سيكون الأخير لنادي إنبي؛ لأنني لن أتسول من إدارة النادي البترولي للموافقة على بيع اللاعب؛ برغم أنه تم بيع الثنائي وليد سليمان والسيد حمدي من فريقي إنبي وبتروجيت للنادي الأهلي، وبالتالي فإنني في قمة الدهشة لرفض بيع إسلام عوض الذي يتمنى الانتقال للفريق الأبيض”.

وأوضح: “في حال رفض مسئولي إنبي بيع اللاعب مجددا؛ فسيتم إغلاق باب المفاوضات نهائيا في هذه الصفقة، وهو ما اتفقت عليه مع حسن شحاتة -المدير الفني للزمالك- الذي يتمنى ضم اللاعب لتدعيم خط وسط الفريق”.

وفي سياق متصل، أكد علاء عبد الصادق -مدير الكرة بفريق إنبي- أنه لا نية مطلقا للتفريط في إسلام عوض؛ سواء لفريق الزمالك أو لغيره.

وأتبع: “مسئولو إنبي قرروا تماما إغلاق باب المفاوضات مع أية أندية ترغب في ضم نجوم الفريق البترولي؛ خاصة بعد بيع وليد سليمان للأهلي؛ وبالتالي فإنه لا توجد أية نية للتفاوض مع مسئولي الزمالك في الحصول على خدمات إسلام عوض خلال الفترة الحالية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق