البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

جمعة: خلافاتي مع معوض شائعة متخلّفة

أبدى وائل جمعة -مدافع النادي الأهلي- استيائه من محاولات ضرب استقرار الفريق، من خلال نشر وقائع غير صحيحة بالمرة عن لاعبي الفريق؛ خاصة ما أثير مؤخرا عن توتر العلاقة بينه وبين سيد معوض، الظهير الأيسر للفريق.

وقال جمعة لـ“بص وطل” اليوم (الإثنين): “أنا وسيد معوض إخوة وأصدقاء وزملاء في المنتخب الوطني منذ سنوات طويلة، وكذلك في الأهلي، وليس معقولا أن ينشر ما يدلّ على خلافات بيننا وقطيعة، وأرى أن الحديث عن مقاطعته لي هو مجرد شائعة متخلّفة لا تمتّ للواقع بصلة، ونحن نتحدث بشكل عادي، ولا يوجد بيننا أي خلافات”.

وكانت إحدى الصحف قد أشارت إلى غضب معوض من زميله جمعة بسبب إشادة الأخير بأحمد شديد قناوي -الوافد الجديد على الفريق- ووصفه بأنه أفضل ظهير أيسر في مصر في الوقت الحالي، وهو ما نفاه صخرة الدفاع الأحمر بشدة.

وأضاف المدافع الدولي: “حتى إشادتي بشديد لا تقلل مطلقا من معوض أو غيره ممن يلعبون في نفس مركزه، ولا يجب أن يتم تحريف التصريحات وتناولها بشكل سلبي قد يضر بعلاقات اللاعبين ببعضهم، والحمد لله أن معوض يتمتع بعقل متزن ولم ينسَق وراء ذلك، وصداقتي به ممتدة إلى خارج الملاعب، وتوجد علاقة قوية بين عائلتي وأسرته”.

وأتبع: “البعض بدأ مبكرا لضرب استقرار الأهلي من خلال إطلاق شائعات غير صحيحة؛ حتى ينشغل بها اللاعبون وينشغلوا بعد ذلك بالرد عليها؛ مما يفقدهم التركيز في المباريات، وأنه لن ينساق وراء ذلك”.

وعن مباراة الفريق القادمة أمام مولودية الجزائر، قال: “المولودية سيكون مختلفا تماما على أرضه ووسط جمهوره عن لقاء القاهرة، وهي مباراة مهمة للغاية، والفوز بها يساوي 80% ليس فقط من التأهل؛ وإنما من الفوز بالبطولة كلها؛ لأننا لو تمكنا من الصعود إلى دور الأربعة فلن نفرط إطلاقا في الفوز باللقب الغائب منذ سنوات، ونتمنى أن نقدم هدية الفوز إلى الجماهير قبل ساعات من عيد الفطر حتى يكون ذلك بمثابة عيدية لهم”.

وأوضح جمعة أن خط الدافع يعاني الخطورة في بعض الأوقات؛ ولكن هذا خارج عن سيطرتنا، ووفقا لظروف المباريات.. والجهاز الفني لم يقصر في علاج ذلك، ولدينا مباراة قوية اليوم أمام نادي اتحاد الشرطة وديا سوف يقوم خلالها مانويل جوزيه -المدير الفني للفريق- بعلاج الأخطاء التي سوف تظهر في المباراة قبل السفر إلى الجزائر.

الوسوم

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق