جوزيه: هذا رأيي فى اعتزال تريكة وجمعة ومعوض وحضرت لمصر من اجل الاهلي فقط

اكد مانويل جوزيه المدير الفني الاسطوري انه لم يحضر الى القاهرة سوى ليكون مع الاهلي في بطولة افريقيا ويشجعه كأحد جماهيره.

وقال جوزيه لـEl-Ahly.com انه لم يحضر للاتفاق على تدريب منتخب مصر كما يقال بل أنه حضر لتشجيع الاهلي في مباراته امام اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي كما انه حضر للأهلي صباح اليوم السبت من اجل الحديث مع حسن حمدي والدر ندلى وخالد مرتجى وهشام سعيد وكذلك الحصول على التصريح الخاص بالمباراة.

وافاد الساحر البرتغالي انه لا يعرف اورلاندو لكن يجب على الاهلي ان يقوم بتضييق المساحات من اجل الحد من سرعة وقوة لاعبي اورلاندو وهى ليست سمتهم وحدهم بل سمة اللاعبين الافارقة فى القارة السمراء بالكامل

كما تحدث جوزيه عن اعتزال ابو تريكة ووائل جمعة وسيد معوض وقال ان قرارهم هو شيء يعود اليهم وحدهم لكن اعتزالهم لن يكون خسارة اليهم فقط بل هو خسارة للقارة بالكامل فهم لاعبين كبار لا يمثلون الاهلي فقط بل يمثلون افريقيا امام العالم بعد الانجازات التي حصلوا عليها والشهرة القوية التي نالوها.

وكان مدير فنى الاهلي السابق قد حضر للأهلي وتحدث عن قوة الفريق وانه لم ولن يتأثر بغيابه لان الاهلي روح وكيان كبير لن يتأثر بغياب احد بجانب انه لا يفكر حالياً فى التدريب بعد ان ترك بيرسبوليس طهران ويأخذ فتره هدنة يقرر بعدها ماذا سيفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *