اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

جوني ديب يقاضي بطلة مسلسل Aquaman.

قد يصبح مستقبل آمبر هيرد في شخصية “ميرا” حبيبة البطل الخارق “أكوامان” في خطر خلال السنوات المقبلة.

تظهر الممثلة الأمريكية في الجزء الثاني من Aquaman المقرر عرضه في عام 2022، فهل ستستمر شخصية “ميرا” في عالم DC؟ بعد أن رفع الممثل الأمريكي وزوجها السابق جوني ديب دعوى قضائية ضدها يطالبها بتعويض 50 مليون دولار بسبب التشهير به ونشر ادعاءات كاذبة تتعلق بالعنف المنزلي ضدها.

وعبر موقع Twitter طالب جمهور جوني ديب بالعدالة وهاجموا أمبر هيرد لما تسبب به ادعاءاتها الكاذبة ضد نجمهم المفضل، بعد الكشف عن تفاصيل الدعوى المرفوعة ضد أمبر هيرد.

حيث تشير الدعوى إلى حادثة ألقت فيا آمبر هيرد زجاجة من الفودكا على ديب تطلبت جراحة في يده، كما تتهم الدعوى هيرد بلكم ديب بينما كان في سريره، وركله في مناسبات عديدة.

Ang_Xim@Lifeisabirdsong

Johnny Depp has submitted to court 87 surveillance camera videos to prove Heard lied. There are 17 sworn depositions of neutral witnesses, including 2 police officers, pictures of J Depp’s injuries caused by Heard. AMBER HEARD IS AN ABUSER AND A LIAR

4,876 people are talking about this

téa 🌗 | exams@cirisolo

I apologize to johnny depp for “cancelling” him and believing amber heard when the allegations came out. This whole situation is so fucked up we need to do better for victims of abuse regardless of gender and our biased takes on situations

907 people are talking about this

KeepRocking@truthhurts06

If Johnny Depp was suing Amber Heard only to get money, he would have sued her for like 5 million at most. When he’s suing for 50m you know damn well that he doesn’t care about getting money cause there’s no way Amber can pay him. He’s CLEANING his name.

451 people are talking about this

أحدهم استعان بفيديو للممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك يبدو فيه مرتبكا مع تعليق “عندما تهاجم جوني ديب وتكتشف أن أمبر هيرد هي الكاذبة”.

Embedded video

idk@idkbuddy69

All the people who cancelled Johnny Depp for supposedly abusing Amber Heard after they found out she lied and it was actually her who abused him

4,202 people are talking about this

View image on TwitterView image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter

v@standinthe_rain

This event was the first time Johnny Depp was seen in public after Amber Heard had violently attacked him the previous month. Look how he’s clinging to Kate Winslet. He was desperate for some love and support.

1,953 people are talking about this

 

téa 🌗 | exams@cirisolo

I apologize to johnny depp for “cancelling” him and believing amber heard when the allegations came out. This whole situation is so fucked up we need to do better for victims of abuse regardless of gender and our biased takes on situations

907 people are talking about this

ووفقا للدعوى القضائية فإن الممثلة الأمريكية كتبت مقالها كشخصية عامة لصحيفة a Washington Post تزعم فيه أنها تعرضت للعنف المنزلي ولم تذكر اسم جوني ديب بالتحديد، ويقول محامي جوني ديب إن المقال بأكمله يعتمد على الافتراض بأن هيرد ضحية للعنف المنزلي وأن السيد ديب أساء إليها جسديا.

ويقول جوني ديب إن المقال قد أثار ضررا في حياته المهنية، مدعيا أنه بعد مرور 4 أيام فقط على نشر المقال تم استبعاده من Pirates of the Caribbean، وأصبحت هي محبوبة من قبل حركة #MeToo.

ولا يتفق الممثل البالغ من العمر 55 عاما مع تلك الادعاءات ويصفها بالكاذبة وأنها مجرد خدعة متقنة من آمبر هيرد لكسب التعاطف معا ولتحقيق تقدم في مسيرتها المهنية ويقول جوني ديب في هذا الصدد” هيرد ليست ضحية للعنف المنزلي بل مجرمة” مدعيا أن الممثلة الأمريكية هي التي اعتدت عليه.

وقعت حادثة كبيرة بين الزوجين في 21 مايو عام 2016، عندما زعمت هيرد أن ديب اعتدى عليها بالضرب، حيث كانت تصرخ “توقف عن ضربي .. جوني” ولم تدرك حينها أن أفراد الأمن الخاص بجوني ديب كانا على بعد أمتار من صراخها، حيث ادعت أن ديب ضربها بهاتف خلوي على وجهها.  مزاعم آمبر هيرد قد تكذيبها من قبل أفراد الأمن راقبا وجه هيرد عن قرب ولم يلاحظا علامات إصابة ونحو 87 مقطع فيديو من كاميرات المراقبة تم الحصول عليها مؤخرا وفقا لما ورد في أوراق الدعوى.

يعتمد فريق ديب القانوني أن هيرد اختلقت تلك الادعاءات في محاولة منها لدفع حياتها المهنية للأمام في الوقت الذي كانت فيه حركة #MeToo على قدم وساق.

مساعي هيرد تحققت بعد أن تم تعيينها سفيرا لحقوق المرأة في الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية، كما أصبحت محبوبة من قبل #MeToo كواحدة من نجمات هوليوود تعرضت للعنف المنزلي.

وردا على تلك الدعوى قال إريك جورج محامي هيرد إن هذا العمل التافه ليس سوى أحدث جهود ديب المتكررة لإسكات أمبر هيرد .. لن يتم اسكااتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق