Uncategorized

حفل تكريم “المعلم” شحاتة يبكي بشدة أثناء كلمته وزوجته تشاركه التأثر

انطلق منذ قليل حفل التكريم الذي يقيمه اتحاد الكرة ولاعبو منتخب مصر لـ “المعلم” حسن شحاتة المدير الفني للفريق، وذلك بمناسبة حصوله على المركز الـ 14 بين مدربي العالم في عام 2010 وفقاً للتصنيف الذي أعلنه الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء.

وقد حضر الحفل كل من سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة، وحازم الهواري عضو المجلس، والدكتورة ماجي الحلواني عضو المجلس أيضاً، إضافة لعزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد، ولاعبي منتخب مصر.

وحضرت أيضاً زوجة “المعلم” حسن شحاته لمشاركته التكريم، وأيضاً المعلق المعروف عصام عبده الذي سيتولى التعليق على فقرات الحفل.

وكانت بداية الحفل مع كلمة ألقاها سمير زاهر، ثم كلمة لشوقي غريب المدرب العام، فيما بكى شحاتة بشدة أثناء كلمته، وشاركته زوجته التأثر، مؤكداً أن الإنجازات التي تحققت جاءت بفضل معاونيه واتحاد الكرة والكثير ممن ساندوه في جميع الفترات سواء التي حقق خلالها المنتخب الإنتصارات أو حتى في أوقات الإخفاقات.

وسيلقي أحمد حسن كابتن الفريق الذي حضر إلى فندق اللاعبين في الصباح الباكر من أجل تكريم مدربه كلمة نيابة عن اللاعبين، ثم سيعرض فيلم تسجيلي عن إنجازات شحاتة، ويتم تكريمه مع الجهاز الفني بالكامل، مع إلتقاط الصور التذكارية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق