البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

حقيقة تواصل ريال مدريد مع مورينيو

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الأسبق لفريق ريال مدريد الإسباني الأنباء التي تناولت تواصل إدارة نادي العاصمة الإسبانية معه لتولي القيادة الفنية للفريق خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وأصبح سولاري المدير الفني الحالي لريال مدريد على أعتاب الرحيل، بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق تحت قيادته، وآخرها توديع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، بعد الخسارة أمام أياكس أمستردان الهولندي بنتيجة 5-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتحدث مورينيو إلى قناة لا سيكستا الإسبانية حول أنباء تواصله مع إدارة ريال مدريدنادي العاصمة الإسبانية: “التواصل مع ريال مدريد؟ هذا لم يحدث”.

وأكمل المدير الفني البرتغالي: “الشائعات أمر طبيعي في كرة القدم، عندما فزت بالألقاب معهم كنت سعيدًا، وبالطبع لست سعيدًا بما يحدث الآن، لكن عليكم أن تحترموا ما قدموه، لا أعتقد أن فريقًا سيكون قادرًا على تكرار تلك الإنجازات مجددًا”.

وقاد مورينيو فريق ريال مدريد بين عامي 2010 و2013، وقاد الفريق للتتويج بدوري الدرجة الأولى الإسباني في موسم 2011/2012، قبل أن يعود للأراضي الإنجليزية، حيث قاد فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد، ورحل عن القيادة الفنية للأخير نهاية عام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق