حورية فرغلي: أجريت عملية تجميل بسبب وقوعي من على الخيل

حورية فرغلي: أجريت عملية تجميل بسبب وقوعي من على الخيل

أكدت الفنانة الشابة حورية فرغلي ما تردد مؤخرا حول أنها قامت بإجراء عملية تجميل الأمر الذي غير شكلها نوعا ما، وأشارت إلى أن العملية لم تنجح وستقوم بإجر

جنازة كمال الشناوي وسط غياب النجوم
فرقة رضا تختتم استعراضها فى البالون بأحداث التحرير
الانتهاء من تصوير باقي مشاهد “المواطن إكس”

أكدت الفنانة الشابة حورية فرغلي ما تردد مؤخرا حول أنها قامت بإجراء عملية تجميل الأمر الذي غير شكلها نوعا ما، وأشارت إلى أن العملية لم تنجح وستقوم بإجراء أخرى خلال الفترة المقبلة.

وكشفت حورية عن سبب إجراءها العملية أثناء حوار لها مع مجلة لها، قائلة: “أنا عضو في منتخب مصر للخيل، وعضو مجلس إدارة اتحاد مصر للفروسية، وسقط من على الخيل فاضطررت لإجراء عملية في أنفي ولكنها لم تنجح بالشكل الذي كنت أتصوره، لذا سأجري أخرى خلال الفترة المقبلة”.

كما نفت ما تردد مؤخرا حول خلافها مع الفنان محمد رمضان أثثناء تصوير فيلمهما “قلب الأسد”، موضحة: “ضحكت أنا ورمضان كثيرا عندما سمعنا تلك التفاهات، فمحمد صديقي وأنا أحبه كثيرا فهو إنسان طيب وجدع”.

وعن فيلمها “نظرية عمتي”، شدّدت: “كنت متخوفة من شخصيتي في الفيلم لأنها كوميدية وهذا النوع كنت أول مرة أقدمه، لكن عقدت جلسات عمل مع المخرج أكرم فريد والمؤلف عمرو طاهر وطمأناني جدا وأزالا الخوف من داخلي”.

وأعربت الفنانة الشابة عن سعادتها بفيلمها الأخير “القشاش” مشيرة إلى أنها أول مرة تقدم دور راقصة شعبية في الموالد، قائلة: “هذا الدور لم أقم به من قبل، وبعيد تماما عن دوري في “قلب الأسد” كما واجهتني صعوبات في هذا الاعمل نظرا لتوقيت حظر التجول”.

وشارك الفنانة حورية فرغلي بطولة فيلم “القشاش” الفنان الشاب محمد فراج، حسن حسني، حنان مطاوع، دلال عبد العزيز ونخبة من الفنانين.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: