Uncategorized

خربوش: ملتقيات شباب مصر في الخارج مستمرة كل عام

شهدت المدينة الشبابية بالأقصر لقاء الدكتور صفي الدين خربوش رئيس المجلس القومي للشباب مع 300 شاب وفتاة من أبناء الجاليات المصرية بالخارج ضمن الملتقي الثالث الذي ينظمه المجلس حاليا تحت رعاية السيدة سوزان مبارك ورئيس حركة سوزان مبارك من أجل السلام.. في البداية رحب د. خربوش بالشباب المشارك بعد زيارتهم لآثار مصر. ووعدهم بمراعاة تنفيذ مقترحاتهم خلال الملتقيات القادمة بالمشاركة التطوعية بداخل القري المصرية الأكثر احتياجا ضمن مشروع مصر أجمل بشبابها الذي ينظمه المجلس تحت رعاية رئيس الوزراء. بالاضافة إلي إمكانية تخصيص يوم كامل لزيارة إحدي الجامعات المصرية للتعرف علي فكر الشباب وثقافته.
وحث الشباب المشارك الدفاع عن صورة مصر في الدول التي يقيمون فيها والتأكد من صحة المعلومات المغلوطة التي قد تثيرها بعض وسائل الإعلام.
كما أكد علي حرص المجلس تنظيم هذا الملتقي كل عام. لتحقيق التواصل بين شباب مصر بالخارج وربطهم بوطنهم مصر.. كما قدم الشكر إلي السيدة سوزان مبارك علي رعايتها لهذا الحدث لثاني مرة وحرصها علي لقاء أبناء مصر بالخارج في الملتقي الثاني بمكتبة الإسكندرية يوليو الماضي. معرباً عن أمله في لقاء سيادتها مرة أخري بأبناء مصر بالخارج خلال الملتقيات القادمة.
وفتح رئيس المجلس باب النقاش مع شباب مصر بالخارج ليرد علي تساؤلاتهم والتي أثيرت حول مشكلة عمالة الأطفال ومشكلة البطالة والهجرة غير الشرعية بالاضافة إلي الأنشطة التي يقوم بها المجلس لخدمة شباب مصر.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق